الإثنين 22 رمضان / 27 مايو 2019
09:59 ص بتوقيت الدوحة

عنابي الطائرة للشباب يتعثر أمام العراق

المنامة- قنا

الإثنين، 23 يوليه 2018
. - عنابي اليد
. - عنابي اليد
خسر المنتخب القطري للكرة الطائرة للشباب أمام نظيره العراقي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية التاسعة عشرة للشباب التي تحتضنها هذه الأيام العاصمة البحرينية المنامة.

وجاءت نتيجة الأشواط بواقع (25-19، 25-16، 22-25، 25-18)، وبعد انتهاء مباريات الدور الأول من البطولة "دور المجموعات" يحل المنتخب القطري في المركز الثالث والعراقي في المركز الثاني خلف منتخب البحرين.

وسيخوض المنتخب القطري بعد غد، الأربعاء، منافسات مباريات تحديد المراكز من الـ 9 وحتى الـ 16 حيث كان من المفترض أن يلعب غدا أمام نظيره الأوزبكي ولكن الأخير انسحب من البطولة بعد خروجه من الدور الأول في المركز الثالث ضمن المجموعة السابعة التي ضمت بجانبه منتخبات الهند ونيوزيلندا.

وأكد البرازيلي بيرسي أونكن مدرب المنتخب القطري، أن المنتخب مازال يحتاج إلى اكتساب المزيد من الخبرات لكي يتمكن من تقديم الأفضل في مثل هذه البطولات الكبرى.

وقال بيرسي أونكن في تصريح صحفي له عقب المباراة ، كان بإمكان اللاعبين تقديم مستوى أفضل وتحقيق الفوز رغم ارتكاب الأخطاء التي كلفتنا العديد من النقاط، فرغم أن المنتخب كان الأفضل في عدة فترات من المباراة إلا أنه لم يستطيع أن يستمر على نفس المستوى من الأداء والنتيجة وهذا يرجع إلى عامل الخبرة، فمازلنا نحتاج إلى خبرة دولية أكبر لأن البطولة الآسيوية تختلف تماما عن البطولات المحلية من كافة النواحي، مضيفا أن المشاركة في هذه البطولة تساعد في تكوين جيل جيد للمستقبل.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.