الأحد 21 رمضان / 26 مايو 2019
09:52 ص بتوقيت الدوحة

في ختام مشاركته بالبطولة الآسيوية

عنابي شباب اليد يواجه نظيره العماني غدا

مسقط - قنا

الإثنين، 23 يوليه 2018
عنابي شباب اليد يواجه نظيره العماني غدا
عنابي شباب اليد يواجه نظيره العماني غدا
يختتم المنتخب القطري للشباب لكرة اليد يوم غد الثلاثاء مشاركته في البطولة الاسيوية السادسة عشرة المقامة في مدينة صلالة بسلطنة عمان بمشاركة أربعة عشر منتخبا.

ويواجه المنتخب القطري نظيره العماني صاحب الضيافة، في مباراة الثلاثاء لتحديد المركزين السابع والثامن بعد خروجهما من سباق الفوز بلقب البطولة، أو الحصول على أحد المراكز الثلاثة المؤهلة الى بطولة العالم في اسبانيا العام المقبل 2019 ، حيث توقفت مسيرة المنتخبين عند عتبة دور الاربعة الذي بات يضم منتخبات كوريا الجنوبية واليابان والسعودية والبحرين.

وسوف تلعب غدا مباراتا دور الأربعة بلقاء اول المجموعة الاولى كوريا الجنوبية، مع السعودية ثاني المجموعة الثانية، وفي المباراة الثانية يلتقي منتخب اليابان متصدر المجموعة الثانية مع البحرين ثاني المجموعة الاولى.

كما تجرى مباراة ترتيبية أخرى لتحديد صاحب المركزين الخامس والسادس بين منتخبي العراق وايران.

ويدخل المنتخب القطري إلى مباراة غد بعد أن خاض خمس مباريات في البطولة فاز في اثنتين وخسر مثلهما وتعادل في واحدة، ويسعى إلى تحقيق فوز معنوي في الظهور الاخير له بعد خسارة الحلم المونديالي.

وقد استعد المنتخب للمباراة بتمارين في صالة الجيم للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة امس أمام المنتخب الياباني بينما خلد اللاعبون الاخرون الى الراحة والتمارين الخفيفة بعد خوضهم ثلاث مباريات متتالية خلال ثلاثة أيام.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.