الأحد 22 محرم / 22 سبتمبر 2019
03:53 ص بتوقيت الدوحة

الغرافة يواجه الصفاقسي التونسي في نهائي بطولة صلالة الودية لكرة القدم

مسقط- قنا

الأحد، 22 يوليه 2018
. - لوجو نادي الغرافة الرياضي
. - لوجو نادي الغرافة الرياضي
ضمن الغرافة القطري تأهله إلى نهائي بطولة صلالة الدولية الودية إثر فوزه على النصر العماني بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على استاد السعادة في افتتاح منافسات البطولة، ليواجه بذلك نظيره النادي الصفاقسي التونسي في المباراة النهائية يوم الأربعاء المقبل. 

وبعد أن انتهى الشوط الأول من المواجهة بالتعادل السلبي، حقق الهولندي ويسلي شنايدر هدفي الفهود خلال الشوط الثاني، حيث افتتح النتيجة من ضربة جزاء في الدقيقة 54، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 75 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ويلعب الغرافة في المباراة النهائية أمام النادي الصفاقسي التونسي الذي تفوق بدوره مساء اليوم في نصف النهائي الثاني على حساب الإسماعيلي المصري بركلات الترجيح 11-10 إثر تعادلهما في اللقاء بهدف لمثله.

وتأتي مشاركة الغرافة في بطولة صلالة الدولية استعدادا لمشوار دوري نجوم QNB الذي يبدأ 4 أغسطس المقبل، وخاض الفريق معسكرا تدريبيا بهولندا من 1 إلى 18 يوليو الجاري لعب خلاله 3 مباريات ودية ساهمت في تجهيز وإعداد اللاعبين فنيا وبدنيا.

ويعول الجهاز الفني للغرافة بقيادة الفرنسي كريستان جوركوف كثيرا على البطولة، كونها خطوة مهمة في إعداد الفريق للمنافسات القوية بالدوري، وأيضا للمنافسة عليها وبقوة والاستفادة من اللعب مع فرق قوية وجيدة.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.