الإثنين 20 شوال / 24 يونيو 2019
02:10 م بتوقيت الدوحة

ختام الدورة الآسيوية للمستوى "سي" لمدربي كرة القدم

الدوحة - قنا

الأحد، 22 يوليه 2018
. - الدورة الآسيوية للمستوى  لمدربي كرة القدم- أرشيفية
. - الدورة الآسيوية للمستوى لمدربي كرة القدم- أرشيفية
اختتمت فعاليات الدورة التدريبية للمستوى "سي" لمدربي كرة القدم مؤخرا بمقر النادي العربي الرياضي والتي ينظمها الاتحاد القطري بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للعبة.

وقدم محاور الدورة النظرية والعملية السيد إبراهيم محمود الشافعي المحاضر المعتمد بالاتحاد الآسيوي وعاونه المحاضر المساعد الكابتن عبدالرحمن سعيد.

وقال السيد فهد ثاني مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم في كلمة له في ختام الدورة "نحن باتحاد كرة القدم نؤمن بأهمية تطوير المدربين لأن المدرب عنصر أساسي في عملية التطوير ورفع مستوى لعبة كرة القدم وقد تميزت هذه الدورة بثرائها من الناحية النظرية والعملية بمشاركة نخبة من نجوم الكرة القطرية أصحاب الخبرة الدولية والتي مثلت إضافة أخرى لخبراتكم المكتسبة علميا ونظريا من خلال الاطلاع والمتابعة وكمعرفة من خلال الممارسة والواقعية وتبادل الخبرات فيما بينكم وكل هذه العوامل بلا شك تساهم بشكل فعال في توسيع المدارك وتطوير القدرات الذاتية".

وأضاف فهد ثاني أن الدورة "سي" تعكس مستوى التطور ومدى الجدية للمشارك ونحن باتحاد الكرة نثمن ونقدر تفاعلكم واجتهادكم وسعيكم من أجل النهوض بالرياضة القطرية.. مشيرا في الوقت ذاته إلى حرص الاتحاد القطري على تقديم كامل الدعم للمدربين الوطنيين والوقوف بجانبهم حتى الوصول إلى أعلى المستويات من خلال الحصول على الشهادات التدريبية المتقدمة. 

وأشاد بالتعاون المثمر بين الاتحادين الآسيوي والقطري في سبيل الارتقاء بالكوادر التدريبية، معربا عن شكره وتقديره للاتحاد الآسيوي على الإشراف وللاتحاد القطري للكرة على التنظيم المثالي.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.