الأحد 15 شعبان / 21 أبريل 2019
07:33 م بتوقيت الدوحة

تعادل المنتخب القطري مع نظيره الإيراني بالبطولة الآسيوية للشباب لكرة اليد

قنا

السبت، 21 يوليه 2018
تعادل المنتخب القطري مع نظيره الإيراني بالبطولة الآسيوية للشباب لكرة اليد
تعادل المنتخب القطري مع نظيره الإيراني بالبطولة الآسيوية للشباب لكرة اليد
تعادل المنتخب القطري للشباب لكرة اليد، اليوم، مع نظيره الإيراني بنتيجة (2626) في مباراته الثانية ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة الآسيوية السادسة عشرة للشباب لكرة اليد المقامة حاليا بمدينة صلالة العمانية.

وسيحسم غدا الأحد مصير بطاقتي التأهل إلى الدور قبل النهائي عن المجموعة الثانية التي يخوض المنتخب القطري منافساتها، حيث عادت المجموعة تقريبا إلى نقطة البداية، وأصبح صراع التأهل متاحا للمنتخبات الأربعة التي تتنافس في هذه المجموعة من بعد نتائج مباراتي المنتخب القطري مع نظيره الإيراني، ومنتخب اليابان الذي فاز على المنتخب السعودي (26 / 23)، الأمر الذي قلب موازين المجموعة.

وعلى الرغم من تفاوت النقاط وفارق الأهداف بين المنتخبات الأربعة، إلا أن المحك الحقيقي في المجموعة أصبح يتمحور في حاجة كل المنتخبات للفوز حيث لا يستطيع أي فريق الاستغناء عن نقطتي الفوز والاكتفاء بالتعادل أو حتى قبول الهزيمة فليس هناك منتخب في المجموعة يملك في رصيده أربع نقاط حاليا حتى يضمن الصعود والتأهل إلى دور نصف النهائي للبطولة.

ويقف المنتخب الياباني في المركز الأول برصيد 3 نقاط و(+3) في رصيده من فارق الأهداف، من تعادل وفوز.. ويأتي المنتخب الإيراني في المركز الثاني برصيد نقطتين وصفر في فارق الأهداف ، بعد تعادله في مباراتين، ثم يأتي منتخب السعودية برصيد نقطتين و(-1) أهداف برصيده، من فوز وخسارة. 

أما المنتخب القطري فلديه نقطة واحدة و(-2) في رصيده من الأهداف من خسارة وتعادل، وبالتالي فإن جميع المنتخبات تحتاج إلى الفوز، ولن يعرف المنتخبان المتأهلان إلا بنهاية المباراتين الأخيرتين ضمن المجموعة، غدا الأحد، حيث تلتقي السعودية مع إيران، فيما يواجه المنتخب القطري نظيره الياباني.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.