الأحد 15 شعبان / 21 أبريل 2019
05:08 ص بتوقيت الدوحة

ضمن الأنشطة الصيفية للمركز

«شباب سميسمة» ينظم دورة في استخدام السيارات اللاسلكية

الدوحة- بوابة العرب

السبت، 21 يوليه 2018
«شباب سميسمة» ينظم دورة في إستخدام السيارات اللاسلكية
«شباب سميسمة» ينظم دورة في إستخدام السيارات اللاسلكية
تتواصل أنشطة مركز شباب سميسمة الصيفية ، حيث نظم المركز دورة في إستخدام السيارات اللاسلكية، بالتعاون مع قطر للرياضات اللاسلكية ، على أن يكون اليوم الأحد هو آخر ايام الدورة.

ومن جانبه اكد السيد جابر نصر – مشرف النشاط: على أن هذا النشاط حاز على إهتمام وإقبال كبير من المنتسبين ،حيث رحبوا بالفكرة وسارعوا بالتسجيل ، مثنياً على تعاون ادارة مركز قطر للرياضات اللاسلكية مع مركز شباب سميسمة لتعاونهم مع إدارة المركز في تنفيذ مثل هذه الفعاليات خاصة مع توفير المعدات والسيارات والمشرفين على النشاط.

وأضاف : أن المركز يستعد لتنفيذ نشاط في الطيران اللاسلكي خلال الأسبوع القادم بالتعاون مع مركز الرياضات اللاسلكية خاصة وأنهم متخصصون في هذا النشاط ويعبر هذا النشاط احد الأنشطة التي نسعى لتكراره نظراً لزيادة الإقبال عليه ،وذلك بهدف تنمية قدرات الشباب وشغل أوقات فراغهم بالأنشطة المفيدة والممتعة.

وقال السيد سلطان الكواري – المدير التنفيذي للمركز :أود تقديم الشكر للتعاون البناء من إدارة مركز قطر للرياضات اللاسلكية نظراً لجهودهم في هذا المجال وتوفير الخدمات اللازمة لتنمية مهارات وقدرات الشباب ، لافتاً إلى أننا جميعاً كمراكز شبابية نسعى لخدمة المجتمع ككل ونركز إهتمامنا على الشباب بهدف تمكينهم للإرتقاء نحو الأفضل.

وتابع : يأتي هذا النشاط ضمن سلسلة انشطة متنوعة يقوم بها المركز خلال الفترة الصيفية بهدف شغل أوقات الشباب وتنمية مهاراتهم ، وكذلك لتعزيز التعاون والتكامل بين الأندية والمراكز الشبابية في منطقة الشمال.

ومن جانب اخر تتواصل انشطة المركز حيث يتضمن انشطة الاسبوع الثالث من النشاط الصيفي  من خلال انشطة ورحلات ترفيهية حيث نظم المركز رحلة إلى حديقة الألعاب المائية الخميس الماضي ، بالإضافة لعدد من المحاضرات الدينية ، وإستمرار تدريبات السباحة والبطولات الرياضية.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.