الأحد 15 شعبان / 21 أبريل 2019
07:54 ص بتوقيت الدوحة

"الصحة" تضيف شركة جديدة لتحقق من صحة شهادات الممارسين

الدوحة- بوابة العرب

السبت، 21 يوليه 2018
وزارة الصحة
وزارة الصحة
وقع المجلسُ القطري للتخصصات الصحية التابع لوزارة الصحة العامة عقد شراكة مع شركة " خدمات جلف بريدج " لتوفير خدمة التحقق من صحة الشهادات المقدمة بغرض تسجيل وترخيص الممارسين الصحيين، لتصبح بذلك جلف بريدج" هي ثاني شركة معتمدة لتقديم خدمات التحقق من صحة الشهادات بجانب شركة " داتا فلو".

وتعد خدمة التحقق من صحة الشهادات المقدمة إحدى المتطلبات الإلزامية لتسجيل وترخيص الممارسين الصحيين، وذلك لضمان صحة جميعَ الشهادات المقدمة من الممارسين الصحيين، وبالتالي توفير خدمات صحية آمنة في دولة قطر.

وقالت الدكتورة سمر أبو السعود الرئيس التنفيذي بالوكالة للمجلس القطري للتخصصات الصحية: " يسعى المجلس القطري للتخصصات الصحية إلى تحقيق رؤيته وأهدافه تبعاً لمؤشرات الأداء ومعايير الجودة المتبعة بالمجلس، وبشكل خاص تقديم الخدمة بالسرعة والجودة المطلوبة، وكذلك خلق بيئة تنافسية بين الشركتين المعتمدتين للتحقق من صحة شهادات الممارسين الصحيين مما ينعكس بشكل أكثر فاعلية وإيجابية على متلقي الخدمة."

ويمكن لأي ممارس صحي يرغب بالحصول على ترخيص مزاولة المهنة للعمل بدولة قطر التقدم بطلبات التحقق من صحة الشهادات عن طريق شركة "خدمات جلف بريدج" التى تم التعاقد معها مؤخراً أو الشركة الحالية وهي شركة "داتا فلو". والذي سيساهم في تقليل الوقت في عملية التحقق من المصدر الأولي للشهادات.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.