السبت 19 صفر / 19 أكتوبر 2019
01:03 م بتوقيت الدوحة

رئيس اتحاد الكرة يستقبل سفيري كرواتيا ورومانيا

الدوحة - العرب

الجمعة، 20 يوليه 2018
رئيس اتحاد الكرة يستقبل سفيري كرواتيا ورومانيا
رئيس اتحاد الكرة يستقبل سفيري كرواتيا ورومانيا
استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، في مكتبه أمس، الجنيرال دراغو لوفرك سفير جمهورية كرواتيا لدى الدولة.

وحضر الاستقبال سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد، وعلي داود المدير التنفيذي لمكتب سعادة الرئيس، ومشتاق الوائلي المدير التنفيذي لمكتب التطوير المؤسسي والاستراتيجي في الاتحاد القطري لكرة القدم.

وتم خلال اللقاء الحديث عن العلاقة المتبادلة بين البلدين، بالإضافة إلى سبيل تطويرها لاسيما في مجال كرة القدم، حيث إن دولة قطر مقبلة على استضافة مونديال كأس العالم في نسخته المقبلة خلال العام 2022.

كما هنأ رئيس الاتحاد سفير كرواتيا على ظهور المنتخب الكرواتي بشكل مميز خلال نهائيات كأس العالم، والذي اختتمت منافساته مطلع الأسبوع الحالي في العاصمة الروسية موسكو، واحتل خلالها المنتخب الكرواتي المركز الثاني.

وفي نهاية الاستقبال تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين، كما أهدى رئيس الاتحاد القميص الرسمي للمنتخب الوطني إلى سعادة السفير.

من جهة ثانية، استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني - في مكتبه صباح أمس- السيد كرستيان تودور سفير رومانيا لدى دولة قطر.

وتم خلال اللقاء الحديث عن العلاقة المتبادله بين البلدين، بالإضافة إلى سبل تطويرها، لا سيما في مجال كرة القدم، حيث إن دولة قطر مقبلة على استضافة مونديال كأس العالم في نسخته المقبلة خلال العام 2022.

وتم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين، كما أهدى رئيس الاتحاد القميص الرسمي للمنتخب الوطني للسيد كرستيان تودور.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.