الإثنين 03 صفر / 21 سبتمبر 2020
12:32 م بتوقيت الدوحة

عادل حسين يبدأ غدا مشاركته في رالي باها أراجون بإسبانيا

الدوحة - قنا

الخميس، 19 يوليو 2018
عادل حسين يبدأ غدا مشاركته في رالي باها أراجون بإسبانيا
عادل حسين يبدأ غدا مشاركته في رالي باها أراجون بإسبانيا
تنطلق يوم غد الجمعة منافسات باها أراجون بإسبانيا سابع جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري" الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك بمشاركة السائق القطري عادل حسين الذي يتنافس مع أبرز سائقي الراليات.

وكانت الإجراءات الرسمية للسباق بدأت اليوم بعمليات التسجيل والفحص الفني للسيارات، على أن تقام المرحلة الافتتاحية غدا الجمعة، ثم تقام بقية مراحل الرالي يومي السبت والأحد المقبلين.

ويخوض السائق القطري عادل حسين منافسة قوية في باها أراجون، ويسعى إلى تقديم عرض قوي خلال المنافسات، خاصة أنه سيخوض الرالي بفريق جديد وسيارة جديدة وذلك بعد تجديد عقد رعايته مع شركة نيسان قطر منذ أيام قليلة، وهو الأمر الذي سيعطيه الدافع لمواصلة التألق وحصد اللقب خاصة بعد احتلاله المركز الثاني في باها إيطاليا الأخير سادس جولات بطولة العالم.

وحصل عادل حسين باحتلاله المركز الثاني في منافسات باها إيطاليا على 18 نقطة ليرفع رصيده في الترتيب العام لبطولة العالم إلى 117 نقطة ويقلص الفارق مع المتصدر السعودي أحمد الشقاوي إلى 23 نقطة، بعدما حل الأخير ثالثا في الرالي ليحصل على 15 نقطة ويرفع صدارته إلى 140 نقطة.

ويتقدم السائق القطري قائمة السائقين المشاركين في فئة تي2 ضمن منافسات الرالي، من أجل حصد اللقب والعودة من جديد إلى صدارة الترتيب العام لبطولة العالم التي ينافس عليها هذا الموسم بقوة، للفوز باللقب للمرة الثانية بعد الأولى عام 2016.

ويمني عادل حسين، النفس بتحقيق الفوز بلقب باها أراجون، وينافس بصحبة ملاحه الفرنسي جان ميشيل بولاتو على متن سيارة نيسان باترول y 62، ويسعى عادل أحد أبرز المرشحين لتحقيق الفوز، للمحافظة على وتيرته الجيدة خلال الفترة الأخيرة.

وأكد السائق القطري أن باها أراجون من الراليات المعروفة والقوية في بطولة العالم للراليات الصحراوية، ويعد من الراليات العريقة والقوية خاصة في ظل العدد الكبير من المشاركين.

وأضاف أننا نجحنا في الفوز بباها أراجون على مدار السنتين الماضيتين، حيث في العام الماضي فزنا ببطولة الفيا، والعام قبل الماضي نجحنا في الفوز بالرالي في فئة تي2، ونتمنى أن نسير على نفس المسيرة ونحقق الفوز هذا العام.

وكان السائق القطري عادل حسين أعلن قبل أيام قليلة تجديد عقده مع شركة نيسان قطر لرعايته خلال الفترة المقبلة، لاستكمال مشواره ببطولة العالم للراليات الصحراوية تحت رعاية هذه الشركة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.