الأربعاء 14 ذو القعدة / 17 يوليه 2019
01:33 م بتوقيت الدوحة

تنفيذاً لاستراتيجية الشركة الرامية إلى التوسع الجغرافي

«الجزيرة للتمويل» تفتتح فرعاً جديداً بمدينة الوكرة

الدوحة - العرب

الخميس، 19 يوليه 2018
«الجزيرة للتمويل» تفتتح فرعاً جديداً بمدينة الوكرة
«الجزيرة للتمويل» تفتتح فرعاً جديداً بمدينة الوكرة
في حضور أعضاء مجلس إدارة شركة الجزيرة للتمويل وقيادات الشركة التنفيذية، بالإضافة إلى العديد من رجال المال والأعمال في قطر، قام السيد سعيد الخيارين رئيس مجلس الإدارة بافتتاح فرع الوكرة الجديد.
يأتي افتتاح الفرع الجديد الكائن بمدينة الوكرة تأكيداً لريادة شركة الجزيرة في تقديم خدمات التمويل الإسلامي للمواطنين والمقيمين على نطاق التوسع الجغرافي، وهي بذلك تعد شركة التمويل الوحيدة التي لديها أربعة فروع موزعة على مناطق مختلفة من الدولة لخدمة العملاء.
استراتيجية الشركة
وخلال حفل الافتتاح أوضح السيد عامر محمد الجابري الرئيس التنفيذي، أن افتتاح الفرع جاء تنفيذاً لاستراتيجية الشركة الرامية إلى التوسع الجغرافي، الذي يحقق رؤية الشركة في تأكيد ريادتها وتميزها في تقديم الخدمات التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء. كما تقدم سيادته بالشكر إلى جميع الجهات الرقابية والإشرافية، وخاصة مصرف قطر المركزي، على دعمه المستمر والبناء للمؤسسات المالية العاملة في دولة قطر الحبيبة.
كما أضاف أن شركة الجزيرة للتمويل كغيرها من الشركات المساهمة تعمل جاهدة على زيادة حجم أعمالها لتكون شريكاً فاعلاً ومؤثراً لتحقيق رؤية قطر 2030 ولدعم عجلة الاقتصاد والوصول إلى العملاء لتلبية احتياجاتهم التمويلية، ودعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الذي يعد من أهم ركائز الاقتصاد.
موقع مميز
من المتوقع أن يحقق الفرع نمواً جيداً في حجم أعمال الشركة نظراً لموقعه الجغرافي المميز في وسط مدينة الوكرة – الشارع التجاري، ويقدم الفرع جميع خدمات التمويل الإسلامي التي تتميز بها شركة الجزيرة للتمويل، بالإضافة إلى خدمات تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة وأيضاً الخدمات المختلفة المقدمة إلى العملاء الحاليين.
ولتسهيل التواصل مع العملاء تمتلك شركة الجزيرة ثلاثة فروع أخرى منتشرة في أنحاء الدولة، بهدف خدمة أكبر شريحة من العملاء والتسهيل عليهم، فبالإضافة إلى الفرع الرئيسي هناك فرع طريق سلوى وفرع آل شافي، بالإضافة إلى الفرع الجديد في مدينة الوكرة.
الجدير بالذكر أن شركة الجزيرة للتمويل تعمل في مجال التمويل الاستهلاكي بتوفير تمويل يغطي جميع احتياجات المواطن والمقيم، وكذلك التمويل الموجه للشركات الصغيرة والمتوسطة والذي يعتبر أنجح خدمات الشركة.
وتعتبر شركة الجزيرة للتمويل عضواً في برنامج الضمين وبذلك تكون شركة التمويل الأولى المنضمة إلى برنامج الضمين، الذي يهدف إلى تنمية ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.