الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
08:26 م بتوقيت الدوحة

الفضالة أكد أن الهدف احتلال مركز متقدم

أم صلال يواصل تحضيراته للموسم الجديد بسلوفينيا

113

الدوحة - العرب

الخميس، 19 يوليه 2018
أم صلال يواصل تحضيراته للموسم الجديد بسلوفينيا
أم صلال يواصل تحضيراته للموسم الجديد بسلوفينيا
يواصل فريق كرة القدم بنادي أم صلال تحضيراته في معسكر سلوفينيا استعداداً للموسم الكروي الجديد، تحت إشراف المدير الفني للنادي الفرنسي لوران بانيد، الذي يركز مع طاقمه المعاون على الجانب البدني للفريق، بعد أن تعرّف جيداً على قدرات لاعبي الفريق في مباراتهم الودية التي خاضوها أمام سالية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف سجله النيجيري أوساغونا، وخرجوا منها بالعديد من المكاسب البدنية في بداية المرحلة التحضيرية للجهاز الفني. وبجانب التدريبات البدنية، يركز المدرب بانيد مع طاقمه المعاون على تأهيل اللاعبين العائدين من الإصابة، مثل جدو، وبلال محمد، بعد أن شعرا بألم في أحد التدريبات. وقد وضح أن بانيد بدا يفكر في التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباريات، لا سيما وأن لديه عناصر قوية ومستقرة، كل في مركزه.

وكان ناصر الفضالة -مدير الفريق- قد أشاد بالالتزام الكبير من جانب اللاعبين، والانضباط داخل المعسكر الذي يعتبره جيداً.

وقال الفضالة: «أم صلال يفكر في احتلال مركز متقدم في الدوري ليعوض ما فقده في الموسم الماضي بعد أن قامت الإدارة بتجهيز كل المعينات للمدرب بانيد».

وفي السياق ذاته، يخوض الفريق تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية، بعد أن أدى الفريق مباراته الودية الثانية أمس، ويتبقى له مباراتان وديتان بمعسكره يومي 21 و24 مع كل من وجوريسا الكرواتي والتركي طرابزون سبورت.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.