الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
11:20 م بتوقيت الدوحة

بمشاركة جميع اللاعبين

انطلاق معسكر الأهلي بصلالة العمانية

92

الدوحة - العرب

الأربعاء، 18 يوليه 2018
انطلاق معسكر الأهلي بصلالة العمانية
انطلاق معسكر الأهلي بصلالة العمانية
وصلت بعثة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي إلى سلطنة عمان من أجل إقامة معسكره التحضيري للموسم الجديد بمدينة صلالة، والذي سيستمر لأسبوعين يعود بعدها الفريق إلى الدوحة من أجل التحضير للدوري. وأكملت إدارة النادي الأهلي ترتيبات إقامة الفريق بالمعسكر التحضيري وفق البرنامج الموضوع من قبل المدرب ميلان ماتشالا وطاقمه المعاون.
وضمت بعثة الفريق جميع اللاعبين بما فيهم الصفقات الأخيرة التي أبرمها النادي مع كل من الهولندي دي يونغ والإيراني أوميد إبراهيمي اللذين عادا للدوحة أمس الأول، بجانب المغربي محسن متولي والقناص علي فريدون، كما ضم النادي إلى صفوفه اللاعب الموهوب ناصر خلفان.
وسيخوض العميد تحضيراته بصلالة على أن يخوض تجربتين وديتين أمام أندية عمانية في الأيام المقبلة.
وكانت إدارة النادي، وبطلب من المدرب ماتشالا، قد أرجأت المعسكر الأوروبي واستبدلته بمعسكر صلالة التي تشابه طقسها أوروبا في هذه الأيام، على أن يقيم العميد معسكراً أوروبياً في فترة التوقف لهذا الموسم، حيث تتعدد التوقفات في الموسم الكروي الجديد بسبب بطولة كأس آسيا في يناير بالإمارات بجانب توقفات «FIFA Days»
وحرص الجهاز الفني للأهلي على السفر للمعسكر بكامل اللاعبين لأول مرة منذ سنوات طويلة، ظل فيها الفريق يقيم معسكره بعدد محدود من اللاعبين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.