الأربعاء 17 رمضان / 22 مايو 2019
12:02 م بتوقيت الدوحة

إبراهيم ماجد بعد غياب طويل: متحمس لعودة قوية.. وغابي مكسب للسد

العرب- ناصر رويس

الأربعاء، 18 يوليه 2018
إبراهيم ماجد بعد غياب طويل: متحمس لعودة قوية.. وغابي مكسب للسد
إبراهيم ماجد بعد غياب طويل: متحمس لعودة قوية.. وغابي مكسب للسد
أبدى إبراهيم ماجد -مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد- سعادته بالعودة إلى صفوف الفريق في التحضيرات الحالية للموسم الكروي الحالي عقب غيابه عن جميع منافسات الموسم الماضي بسبب الإصابة التي تلقاها وتطلبت علاجاً دام طويلاً.

 وأعرب ماجد، في تصريحات لموقع النادي خلال المعسكر الحالي في النمسا، عن أمله الكبير وحرصه الشديد على تعويض غيابه الطويل عن الملاعب، باستعادة مستواه وجاهزيته والمساهمة في تحقيق تطلعات الفريق في الموسم الجديد، والمتمثلة في المنافسة على الألقاب المحلية ولقب دوري أبطال آسيا.

وفي المقابل شدد مدافع الزعيم على أهمية الانتدابات الجديدة لفريق السد وقال إن الإسباني غابي سيشكل إضافات كبيرة للفريق وسيمنح خبرته الطويلة للاعبين والفريق، ويشكل ثنائياً قوياً مع مواطنه تشافي، منوهاً بالإمكانيات الفنية العالية للاعبي الفريق والتزامهم الكبير في التدريبات الحالية في معسكر النمسا.

وأضاف إبراهيم ماجد أن جميع لاعبي الفريق يتطلعون إلى المنافسة القوية في مختلف مسابقات الموسم الكروي الجديد وتغيير صورة الفريق بعد الصعوبات التي لاقاها الموسم الماضي في الحصول على الدوري، مشدداً على إصراره الكبير في إسعاد الجماهير السداوية وتعويض غيابه الطويل عن الملاعب في الموسم الماضي.

وقال: «الإصابة التي تلقيتها في تحضيرات الموسم الماضي أبعدتني طويلاً عن الملاعب ولكنني مصر على العودة القوية في الموسم الجديد، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن المدرب وجماهير النادي وتعويض ما فات من غياب».

وأقر ماجد بحصول تأثيرات لغيابه الطويل عن الملاعب، وقال إن غياب اللاعب عن المباريات والمنافسات والتوقف عن خوض التحديات قد أثر معنوياً ونفسياً عليه وأن هذه التأثيرات تزيد في حماسه للعودة القوي إلى نشاطه مع الفريق في الموسم الجديد.

وأشار ماجد إلى أن فترة الإعداد الحالية للموسم الجديد هي مرحلة مهمة للغاية، وقال: «عندما أتدرب فأنا أتدرب لنفسي فقط وليس للمدرب أو لأي شخص آخر، واللاعب يحتاج إلى جاهزية بدنية عالية لقضاء موسم ناجح، لذلك على كل لاعب أن يضع كل طاقتك في التدريب وأن يجتهد في عمله».

وبخصوص انضمام الإسباني غابي لصفوف الزعيم، قال ماجد إن اللاعب الجديد كبير ولديه خبرات واسعة بعد نجاحه في التتويج بالدوري الأوروبي وخوض مباراتين نهائيتين لدوري الأبطال، وأنه سيساعد الفريق كثيراً في المرحلة المقبلة بصحبة تشافي.

وحول مواجهة الاستقلال في دوري أبطال آسيا، قال إبراهيم: «جميع الفرق متساوية الحظوظ في الدور ربع النهائي، والسد لديه من الخبرة الكافية لتحقيق الفوز، والانتدابات الجديدة ستساهم في بلوغه مرحلة متقدمة من بطولة دوري الأبطال».

ورأى ماجد أن انضمامه للأدعم في مرحلة التحضيرات الأخيرة والمشاركة في تحضيراته لكأس آسيا المقبلة يعكس الثقة الكبيرة للجهازين الفني والإداري في قدراته، وحافز قوي لتقديم أفضل المستويات معه مبدياً أمله الكبير في أن يكون عند ثقة الجهاز الفني.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.