السبت 15 ذو الحجة / 17 أغسطس 2019
09:04 م بتوقيت الدوحة

بنك بروة: فائزون جدد في السحب الرابع لحملة تحويل الراتب

الدوحة - العرب

الأربعاء، 18 يوليه 2018
بنك بروة: فائزون جدد في السحب الرابع لحملة تحويل الراتب
بنك بروة: فائزون جدد في السحب الرابع لحملة تحويل الراتب
أعلن بنك بروة -أكثر البنوك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تقدماً في قطر- عن أسماء الفائزين في السحب الرابع لحملة تحويل الراتب الترويجية، والذي أُجري بالمقر الرئيسي للبنك في 5 يوليو 2018، حيث فاز كل من العملاء نصر ميرغني محمد، ومحمد الهادي كرموص، وجمعة حمد الساعدي، وخليفة حمد السبيعي، وأحمد عصام أحمد، بجوائز نقدية قيمة كل منها 20.000 ريال قطري. وقد جرى السحب تحت إشراف ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة الاقتصاد والتجارة.

أطلق بنك بروة حملته الترويجية لتحويل الراتب، التي تتيح للعملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية ومكافآت أخرى تصل قيمتها إلى مليون ريال قطري. فالعملاء الذين يفتحون حساب راتب جديد في بنك بروة خلال فترة الحملة التي تستمر 6 أشهر حتى 31 أغسطس 2018، سيتأهلون للفوز بجوائز مميّزة، بما في ذلك سحوبات شهرية يحصل من خلالها 5 فائزين على جوائز نقدية بقيمة إجمالية 100.000 ريال في كل سحب. بالإضافة إلى ذلك، سيفوز أحد العملاء بسيارة «لكزس 570 LX» جديدة في السحب النهائي الذي سيجري في 5 سبتمبر 2018.

تجسّد فكرة هذه الحملة إيمان بنك بروة الراسخ بأهمية بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائه، وتوفير حلول مصرفية شاملة تلبي احتياجاتهم المالية كافة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.