الثلاثاء 15 صفر / 15 أكتوبر 2019
09:13 ص بتوقيت الدوحة

"القطرية" تتيح مزيدا من خيارات السفر أمام المسافرين إلى الهند

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 17 يوليه 2018
"القطرية" تتيح مزيدا من خيارات السفر أمام المسافرين إلى الهند
"القطرية" تتيح مزيدا من خيارات السفر أمام المسافرين إلى الهند
أعلنت الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن إتاحة مقاعد كيو سويت، التجربة الأولى في درجة رجال الأعمال الحائزة على عدة جوائز العالمية، على الرحلات الجوية من وإلى مدن مومباي وبنغالور في الهند.

وتقدّم مقاعد كيو سويت لأول مرّة أسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى فواصل الخصوصية التي يمكن تحريكها لتمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تكوين غرفتهم الخاصة.

وعلاوة على ذلك، تعطي الشاشات المتحركة الفرصة لزملاء العمل والأصدقاء والعائلات الذين يقومون بحجز المقاعد الأربعة في المنتصف لتحويل المساحة المخصصة لهم في مقصورة درجة رجال الأعمال إلى جناح خاص يمكّنهم من العمل والتواصل وتناول الطعام معاً.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "حازت مقاعد كيو سويت على استحسان الجميع منذ إطلاقها عالمياً، ويسعدنا تمكين المسافرين من وإلى مومباي وبنغالور من تجربة هذه المقاعد.

وأرست مقاعد كيو سويت معايير جديدة لتجربة السفر بإتاحتها لتجربة سفر على درجة رجال الأعمال مماثلة لتلك على الدرجة الأولى".  

وأضاف سعادة السيد الباكر: "يسرّنا إطلاق هذه المقاعد على المزيد من الرحلات حول العالم، لنتيح الفرصة أمام المسافرين لعيش تجربة سفر جديدة كلياً. وتقدّم هذه الخصائص الجديدة والمبتكرة في كيو سويت أفضل تجربة سفر يمكن تخصيصها حسب رغبات المسافرين على متن درجة رجال الأعمال.
ونتطلع قدماً إلى الترحيب بجميع مسافرينا من مومباي وبنغالور وغيرها من الوجهات على متن رحلاتنا".

وسوف تسيّر الخطوط الجوية القطرية طائرة من طراز بوينغ 777 على الرحلات الجوية إلى مومباي وبنغالور بواقع رحلة يومياً إلى مطار تشاتراباتي شيفاجي الدولي ومطار بنغالور الدولي.

وتتيح الخطوط الجوية القطرية حالياً مقاعد كيو سويت للمسافرين على متن رحلات مختارة على طائرات بوينغ 777-300ER وإيرباص A350-900 وإيرباص A350-1000 إلى لندن وباريس ونيويورك وشيكاغو وهيوستن وشنغهاي وكانبيرا وغيرها.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.