الإثنين 19 ذو القعدة / 22 يوليه 2019
02:44 م بتوقيت الدوحة

"الاتصالات" تستطلع رضا الجمهور عن الخدمات المقدمة من الشركات

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 17 يوليه 2018
"الاتصالات" تستطلع رضا الجمهور عن الخدمات المقدمة من الشركات- صورة تعبيرية
"الاتصالات" تستطلع رضا الجمهور عن الخدمات المقدمة من الشركات- صورة تعبيرية
أطلقت هيئة تنظيم الاتصالات استطلاعا ميدانيا شاملا لقياس مستوى رضا الأفراد المستهلكين عن خدمات الاتصالات المقدمة من قبل مقدمي الخدمات المرخص لهم في دولة قطر.

ويتم إجراء هذا الاستطلاع خلال شهري يوليو الجاري وأغسطس المقبل وسيشمل كافة المناطق في الدولة. 

وتهدف الهيئة من خلال هذا الاستطلاع إلى الوقوف على تجربة وآراء المستهلكين حول جميع أنواع خدمات الاتصالات لمعرفة الخدمات التي تعد هامة بالنسبة لهم، إلى جانب التعرف على رؤيتهم حول مفهوم جودة الخدمات، ومستوى رضاهم عن خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة وعن الأسعار وعن الطبيعة التنافسية في سوق الاتصالات القطرية.

وقالت السيدة أمل سالم الهناوي مدير إدارة شؤون المستهلكين في هيئة تنظيم الاتصالات إن الاستطلاع يعد أحد الأدوات الرئيسية التي تعتمدها الهيئة، وتساهم في ضمان حماية حقوق المستهلكين، وفي عملية تقييم جودة وكفاءة الخدمات المقدمة لهم.

ودعت المستهلكين للمشاركة في هذا الاستطلاع وتقديم آرائهم التي ستساهم في تحقيق الهدف الأساسي منه، وهو تحسين تجربتهم وتحسين خدمات الاتصالات في دولة قطر.

وستصدر الهيئة بعد الانتهاء من الاستطلاع، تقريرا مفصلا بالنتائج، والذي سيتم توظيفه في مناقشات الهيئة مع مقدمي الخدمات، بهدف ضمان تحسين خدمات الاتصالات المقدمة للمستهلكين بدولة قطر.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.