الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
11:36 ص بتوقيت الدوحة

"القطرية" أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط للمرة الخامسة على التوالي

لندن - قنا

الثلاثاء، 17 يوليه 2018
"القطرية" تحصد 4 من جوائز سكاي تراكس العالمية لعام 2018
"القطرية" تحصد 4 من جوائز سكاي تراكس العالمية لعام 2018
حصدت الخطوط الجوية القطرية أربع جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية لعام 2018، حيث فازت الناقلة بجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم للمرة السادسة في تاريخها وللمرة الثالثة على التوالي، كما فازت بجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط للمرة الخامسة على التوالي، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى للمرة الثانية على التوالي، وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال أعمال عن مقعد كيو سويت.

ويوفّر مقعد كيو سويت الذي ابتكرته الخطوط الجوية القطرية أسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال بالإضافة إلى فواصل الخصوصية التي يمكن تحريكها لتمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تكوين غرفتهم الخاصة.

وتعطي الشاشات المتحركة الفرصة للزملاء والأصدقاء والعائلات الذين يقومون بحجز المقاعد الأربعة في المنتصف لتحويل المساحة المخصصة لهم في مقصورة درجة رجال الأعمال إلى جناح خاص يمكنهم من العمل والتواصل وتناول الطعام بشكل جماعي فيما تقدّم الخصائص الجديدة والمبتكرة لكيو سويت أفضل تجربة سفر يمكن تخصيصها حسب رغبات المسافرين على متن درجة رجال الأعمال.

وأطلقت الناقلة الوطنية لدولة قطر مقاعد كيو سويت في شهر مارس من العام 2017 خلال فعاليات معرض آي تي بي برلين، حيث حازت هذه المقاعد على استحسان الجميع وأرست معايير جديدة لتوقعات المسافرين. 

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن الجوائز المرموقة التي حصدتها القطرية في حفل توزيع جوائز سكاي تراكس اليوم في لندن، تعكس الإنجازات التي حققتها الخطوط الجوية القطرية خلال فترة وجيزة، لتتحول خلال الفترة الماضية من شركة طيران تسيّر رحلات إلى عدد قليل من الوجهات الإقليمية إلى شركة طيران عالمية تلتزم بالامتياز والابتكار وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لجميع المسافرين. 

وأضاف السيد الباكر إن فوز القطرية بهذه الجوائز رغم الحصار غير القانوني المفروض على دولة قطر مؤشر على التزام الناقلة بالامتياز والابتكار وتقديم أفضل تجربة سفر ممكنة لجميع الركاب على متن رحلاتها، حيث تعتبر الجوائز الأربع قيمة كبيرة بالنسبة الناقلة التي تقدر فوزها بفضل تصويت المسافرين، الأمر الذي يؤكد أن الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة في تقديم أعلى مستوى من الخدمات للمسافرين آتت ثمارها المرجوة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.