الثلاثاء 20 ذو القعدة / 23 يوليه 2019
04:36 م بتوقيت الدوحة

عبد الرحمن الكعبي يؤكد أن الصعود هدف الفريق

3 صفقات تعزز قوة الشمال للعودة للدرجة الأولى

مجتبي عبد الرحمن سالم

الثلاثاء، 17 يوليه 2018
3 صفقات تعزز قوة الشمال للعودة للدرجة الأولى
3 صفقات تعزز قوة الشمال للعودة للدرجة الأولى
قدّم نادي الشمال، رسمياً، لوسائل الإعلام مدربه الجديد المغربي هشام جدران، ومحترفه الإسباني جوزيه أنطونيو بدروسا، والقطري محمد عمر، في إطار صفقاته للموسم الجديد، الذي يتطلع فيه إلى العودة لدوري الكبار «المكان الطبيعي» للفارس الشمالي.

وأعلن عبدالرحمن الكعبي -المشرف على الكرة بالشمال- في مؤتمر صحافي، عن تعاقده مع هشام جدران لقيادة الفريق، وفقاً لمعرفته بالكرة الخليجية، من خلال تدريبه العديد من الأندية في عُمان والبحرين والمغرب وزامبيا.

وقد توافقت رؤية النادي للموسم الجديد مع أفكار المدرب، الذي صُنعت على يديه العديد من المواهب العمانية، مثل القائد أحمد كانو، وأحمد حديد، وعبدالعزيز المقبالي، وغيرهم من الأسماء، مبيناً أنهم في الشمال كونوا لجنة للموسم الحالي برئاسة نائب الرئيس ناصر عجلان ومدرب بالإضافة إلى شخصه، لاختيار المحترفين بموافقة المدرب بجانب العديد من الصفقات المحلية، وقد توافقت الرؤية بضم الإسباني جوزيه أنطونيو بصفته واحداً من الصفقات المهمة للفريق.

لا أعرف بيع الأوهام

وعبّر المدرب المغربي هشام جدران عن سعادته الكبيرة بالعمل في قطر وفي نادٍ كبير مثل الشمال، الذي تعذب كثيراً في الدرجة الثانية، ومكانه يجب أن يكون بين الكبار في الكرة القطرية. وأضاف أنه يعرف الفريق، ويتابع الدوري القطري، ويدرك أن الجميع يتطلع إلى تحقيق الصعود إلى الدرجة الأولى في الموسم الجديد، وهو حق مشروع لهم، ولكنه بصفته مدرباً لا يبيع الأوهام بأنه سيجعل الفريق الأفضل، ولكنه سيعمل لإعادة الشمال للأضواء، مبيناً أن الأمر تحدٍّ خاص بالنسبة له.

تجربة جديدة

من جانبه، قال محمد عمر -القادم من نادي قطر- إنه لاعب يتطلع إلى النجاح في تجربة جديدة مع الشمال، وإنه يرى أن التحدي سيكون كبيراً بين الأندية، ولكنه عازم على تقديم كل ما عنده لنادي الشمال، مشيراً إلى العلاقة الطيبة التي تربطه بإدارة النادي والمشرف العام على الكرة.

هدفي مساعدة الفريق

من جهته، عبّر الإسباني جوزيه أنطونيو بدروسا عن سعادته باللعب في قطر، التي باتت علامة رياضية خالصة يتطلع إليها العالم بأكمله، من خلال استضافتها مونديال 2022، وأنه بصفته لاعباً جاء لتقديم كل خبراته لفريق الشمال بهدف العودة للأضواء.

معسكر إسباني

وأكد عبدالرحمن الكعبي أن الفريق سيغادر إلى معسكر في إسبانيا مكتمل الصفوف في الأول من أغسطس حتى نهايته، وسيخوض العديد من التجارب الودية هناك، وأن الهدف هو إعادة الفريق إلى الدرجة الأولى، مبيناً أن صفقات أخرى في طريقها إلى الشمال.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.