الأحد 21 رمضان / 26 مايو 2019
02:04 ص بتوقيت الدوحة

عنابي اليد يفوز على نظيره السوري في بداية مشواره بآسيوية الشباب

مسقط- قنا

الإثنين، 16 يوليه 2018
عنابي اليد يفوز على نظيره السوري في بداية مشواره بآسيوية الشباب
عنابي اليد يفوز على نظيره السوري في بداية مشواره بآسيوية الشباب
استهل المنتخب القطري للشباب لكرة اليد مشواره في البطولة الآسيوية السادسة عشرة لكرة اليد والمقامة في مدينة صلالة العمانية بفوز عريض على نظيره السوري بفارق عشرة أهداف بعد أن أنهى المباراة بنتيجة 36 / 26.

وقد سيطر المنتخب القطري على المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها وحافظ دوما على الفارق في سجل النتيجة والذي استقر في معظم الأحيان لصالحه بأحد عشرة هدفا الأمر الذي دفع المدرب الجزائري شعيب كافي لفتح المجال وإشراك أكبر عدد من لاعبيه لاكتساب حساسية المباراة والدخول إلى أجواء البطولة منذ المباراة الأولى وقد اعتمد المدرب دوما على ما يحفظ للمنتخب توازنه ويمكنه من قيادة المباراة إلى بر الأمان دون الإخلال بمعايير المحافظة على فارق النتيجة إلى النهاية.

وقد أعرب عيسى الملا مدير المنتخب القطري للشباب لكرة اليد عن رضاه التام عن أداء اللاعبين والنتيجة التي خرج بها الفريق في مهمته الأولى في البطولة الآسيوية أمام المنتخب السوري.

وقال إنه على الرغم من أن المنتخب السوري لا يعد من بين المنتخبات المعروفة في عالم كرة اليد وهو كذلك ليس من بين المرشحين لتحقيق مركز متقدم، إلا أنه قدم أمامنا مباراة جيدة ولكن تحت السيطرة الكاملة لمنتخبنا على مجريات المباراة.

وأضاف أن الفريق تنتظره مهمة أخرى تتمثل في المباراة القادمة أمام المنتخب العراقي بعد غد الأربعاء ونتمنى خلالها من لاعبينا الأداء بذات القوة والجدية الذي يمكنهم من السيطرة على مجريات المباراة إلى حين الوصول لبر الأمان، مؤكدا أن المدرب شعيب كافي عمد خلال مباراة سوريا على إشراك أكبر عدد من اللاعبين والاستفادة من إقحام جميع اللاعبين في أجواء البطولة منذ المباراة الأولى.

وشهد اليوم الافتتاحي للبطولة إقامة عدد من المباريات إلى جانب مباراة منتخب قطر ونظيره السوري وقد أسفرت المباريات عن فوز إيران على الهند 48 / 17، وأيضا تفوق المنتخب الكوري الجنوبي على لبنان 45 / 31، بينما انتهت مباراة السعودية والصين تايبيه بفوز السعودية 41 / 30.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.