الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
03:37 ص بتوقيت الدوحة

الأهلي المصري يبحث عن فوزه الأول بدوري أبطال أفريقيا غدا

ا.ف.ب

الإثنين، 16 يوليه 2018
الأهلي المصري يبحث عن فوزه الأول بدوري أبطال أفريقيا غدا
الأهلي المصري يبحث عن فوزه الأول بدوري أبطال أفريقيا غدا
يبحث الاهلي المصري حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في مسابقة دوري أبطال أفريقيا (8 مرات) عن تحقيق فوزه الأول عندما يستضيف تاونشيب رولرز البوتسواني في الإسكندرية الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في المسابقة القارية الأم.

وكان الأهلي تعادل في مستهل مشواره في البطولة مع الترجي سلبا، قبل أن يسقط أمام كامبالا سيتي الأوغندي صفر-2 في الجولة الثانية.

ويخوض الفريق القاهري التجربة الإفريقية بقيادة مدربه الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون الذي عينه في يونيو الماضي.

ويملك كارتيرون دراية كبير بالكرة الأفريقية خاصة أنه تولى من قبل مسؤولية فريق تي بي مازيمبي الكونغولي وفاز معه بدوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.

كما يعرف كارتيرون الدوري المصري جيدا بعد فترة عمله في وادي دجلة.

أما الترجي المتصدر، فيواجه كامبالا سيتي في مباراة سهلة نسبيا للفريق التونسي الذي يعتمد على مهاجمه الدولي أنيس البدرة.

وفي المجموعة الثانية، يريد مازيمبي الكونغولي مواصلة إنطلاقته القوية وتحقيق فوزه الثالث تواليا عندما يستقبل مولودية العاصمة الجزائري في لقاء قمة لأن الأخير يملك 4 نقاط في المركز الثاني.

في المقابل، يأمل الفريق الجزائري الآخر في هذه المجموعة وفاق سطيف في تحقيق أول نقطة له عندما يستضيف الدفاع الحسني الجديدي المغربي الذي يملك نقطة واحدة فقط.

وفي المجموعة الرابعة، تبرز مواجهة مباباني سوالوز السوازيلاندي مع النجم الساحلي التونسي في مانزيني وكلاهما يحتل المركز الاول برصيد 4 نقاط ويتفوق الفريق التونسي بفارق الاهداف فقط.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.