الجمعة 30 محرم / 18 سبتمبر 2020
10:05 ص بتوقيت الدوحة

غدا.. عنابي اليد الشاطئية يغادر إلى روسيا

الدوحة- قنا

الإثنين، 16 يوليو 2018
. - عنابي الكرة الشاطئية
. - عنابي الكرة الشاطئية
يغادر المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية إلى روسيا يوم غد الثلاثاء للانتظام في معسكر تدريبي قصير يسبق مشاركته في بطولة العالم الثامنة لكرة اليد الشاطئية، التي ستقام في مدينة كازان الروسية خلال الفترة من 24 ولغاية 29 يوليو الحالي.

وكان المنتخب القطري انتظم في معسكر خارجي بالمجر خلال الفترة من 28 يونيو الماضي وحتى 10 يوليو الجاري، وشارك المنتخب خلال المعسكر في بطولة ودية إلى جانب خوض جرعات تدريبية مكثفة للوصول إلى أفضل درجات الجاهزية قبل خوض غمار منافسات بطولة العالم.

وسيلعب منتخب قطر في بطولة العالم لكرة اليد الشاطئية ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات عمان وأستراليا والدنمارك ، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات كرواتيا وإيران والأورغواي والأرجنتين، والمجموعة الثانية منتخبات إسبانيا والمجر وفيتنام ونيوزيلندا، والمجموعة الرابعة منتخبات البرازيل وروسيا وأمريكا والسويد.

وسوف يبدأ المنتخب القطري مشواره في البطولة بمواجهة نظيره الأسترالي يوم 24 يوليو، ثم يلتقي في مباراته الثانية مع الدنمارك في اليوم نفسه، ويلعب مباراته الثالثة مع عمان يوم 25 يوليو.

وكان المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية قد تأهل إلى بطولة العالم بعد فوزه بلقب البطولة الآسيوية السادسة التي أقيمت في تايلاند العام الماضي وذلك للمرة الرابعة على التوالي.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.