الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
04:03 م بتوقيت الدوحة

أدوبي تعتزم توفير نسخة فوتوشوب كاملة لأجهزة آيباد في 2019

وكالات

السبت، 14 يوليه 2018
أدوبي تعتزم توفير نسخة فوتوشوب كاملة لأجهزة آيباد في 2019
أدوبي تعتزم توفير نسخة فوتوشوب كاملة لأجهزة آيباد في 2019
تخطط شركة أدوبي Adobe، المطورة لبرمجيات التصميم الرقمي المشهورة لإطلاق نسخة كاملة من تطبيق فوتوشوب Photoshop الخاص بها لأجهزة حواسيب آيباد iPad من آبل، وذلك كجزء من إستراتيجية جديدة لجعل منتجاتها متوافقة عبر أجهزة متعددة وتعزيز مبيعات الاشتراك.

 ويأتي ذلك بعد عدة خطوات على مدار السنوات الثماني الماضية، ووفقًا لتقرير وكالة بلومبرج فإنه من المحتمل أن يظهر التطبيق لأول مرة في مؤتمر أدوبي ماكس MAX الإبداعي السنوي في شهر أكتوبر، على أن يصل للسوق في عام 2019، ويمكن للتأخير الهندسي أن يغير ذلك الجدول الزمني.

وكانت شركة أدوبي، التي تتخذ من مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا مقراً لها، تقوم برحلة متعددة السنوات لتحديث برامجها الإعلامية الإبداعية المسيطرة، حيث حولت الشركة جميع تطبيقاتها إلى السحابة في عام 2012، وأطلقت نموذج أعمال جديد قائم على الاشتراك، وهو في طريقه إلى تحقيق مبيعات مضاعفة مع نهاية هذا العام المالي، وأدى هذا الأمر إلى ارتفاع أسهمها بنسبة تزيد عن 700 في المئة.

وبدأت أدوبي في الآونة الأخيرة طرح منتجاتها على الهواة، الذين يفضلون العمل على الأجهزة المحمولة بدلاً من أجهزة الحاسب الشخصية، ومع ذلك، فإن الشركة لم توفر بعد إصدارات كاملة من أفضل تطبيقاتها المعروفة للأجهزة المحمولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.