السبت 15 ذو الحجة / 17 أغسطس 2019
08:47 م بتوقيت الدوحة

معسكر صيفي بمركز شباب سميسمة يتضمن انشطة متنوعة

الدوحة- بوابة العرب

السبت، 14 يوليه 2018
معسكر صيفي بمركز شباب سميسمة يتضمن انشطة متنوعة
معسكر صيفي بمركز شباب سميسمة يتضمن انشطة متنوعة
نظم مركز شباب سميسمه ،وتحت رعاية إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة وبالتعاون مع  نادي الخور ومركز شباب الكعبان ،وذلك الخميس الماضي ،معسكر صيفي متكامل ويعد هذا المعسكر جزء من التعاون والتكامل بين المراكز الشبابية في تنفيذ الأنشطة المشتركة بين المراكز.

وشهد المعسكر إقبالاً كبيراً من الشباب وقد شارك في المعسكر نحو 45 مشاركاً للفئة من 12 حتى 15 عاماً وتضمن برنامج  المعسكر  فترة سباحة حرة  لمدة ساعة ونصف ،ويليها دورة في الاسعافات الاولية بالتعاون مع الهلال الاحمر القطري ،وفي الفترة المسائية تضمن المعسكر برامج وانشطة رياضية متنوعة في الفترة المسائية.

ومن جانبه قال السيد سلطان الكواري، المدير التنفيذي لمركز شباب سميسمة: "نشكر ادارة نادي الخور ومركز شباب الكعبان، لتلبيتهم  للمشاركة في هذا العمل المشترك الذي يصيب في مصلحة الشباب وتعليمهم كيفية الإعتماد علي النفس، واكتساب مهارات جديدة من خلال المعسكر  الصيفي الذي يقام بالمركز.

وتابع : المعسكر اقيم على مدار يومين من الاسبوع الثاني من النشاط الصيفي  للموسم 2018م، مضيفاً: نطمح لعمل شراكة اكبر مع الاندية والمراكز الشبابية وخصوصاً في المناطق الشمالية، وقال لقد وجد المعسكر إقبال كبير من المشاركين إلا انة كانت هناك شروط  للاشتراك في المعسكر ما جعلنا نلتزم بالشروط واقتصر تسجيل المشاركين علي 45 مشارك  للفئة العمرية من 12 سنة وحتي 15 سنة.

وأكد مشرف المعسكرات بالمركز: ان الهدف من المعسكر هو  تعليم الشباب كيفية الإعتماد علي النفس ،والعمل بروح الفريق، وتعلم فنون جديدة وممارسة الرياضة في الفترة الصباحية، وقال لدينا برنامج متكامل للمعسكر يتم تنفيذه حسب الخطة والتوقيت المدرج للمعسكر.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.