الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
05:17 ص بتوقيت الدوحة

نظمتها «أعمال للتجارة والتوزيع» بالتعاون مع «بريجستون قطر» و«وقود»

حملة توعية بأهمية سلامة الإطارات على الطريق

115

الدوحة - العرب

الجمعة، 13 يوليه 2018
حملة توعية بأهمية سلامة الإطارات على الطريق
حملة توعية بأهمية سلامة الإطارات على الطريق
أعلنت شركة أعمال للتجارة والتوزيع -الشركة التابعة لشركة أعمال (ش. م. ع. ق)، إحدى أبرز وأكبر مجموعات الأعمال متنوِّعة الأنشطة، وأسرعها نمواً بالمنطقة، والموزّع الحصري لإطارات «بريجستون» في قطر منذ عام 1971- أنها قامت بتنظيم حملة توعوية، بهدف الترويج لسلامة الإطارات «فُحصت من قِبل بريجستون» بالتعاون مع عدد من محطات «وقود»، إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع المنتجات والخدمات المتعلقة بالبترول في قطر. وللترويج إلى أهمية السلامة على الطريق، فقد قامت حملة السلامة «فُحصت من قِبل بريجستون» بدعوة سائقي السيارات للاستفادة من فحص مجاني للإطارات، حين توجههم لغسيل سياراتهم في عدد من محطات وقود المختارة بِمناطق مختلفة في قطر.
وقد تضمّن فحص الإطارات التأكد من عدم وجود أي تلف أو خلل في ضغط الهواء، أو عمق مداس الإطار، بالإضافة إلى حصول العملاء على فحص إلكتروني، وفحص للبطارية.
وقد حصل العملاء الذين قامو بفحص إطاراتهم كذلك على كتيبات توعوية من «بريجستون»، حيث قام هؤلاء العملاء بتحميل صورهم على الصفحات الخاصة بهم في مواقع التواصل الاجتماعي، باستخدام الوسم #CheckedbyBridgestone.
وبهذه المناسبة، فقد صرح السيد سيد راشد حسن -المدير العام لشركة «أعمال للتجارة والتوزيع»- قائلاً: «إننا ملتزمون بضمان سلامة عملائنا على الطريق، وبتزويدهم بإطارات تطابق أعلى معايير الجودة، والتحكّم، والفرامل، تحت جميع الظروف، لقد منحتنا علاقتنا الطويلة بـ «بريجستون» القدرة على تزويد عملائنا بالإطارات التي يستحقونها، ما يُكسبنا ثقة السوق القطري في هذا المجال».
وقد أضافت السيدة بيرنا أكينجي -المدير العام للتسويق في «بريجستون» بالشرق الأوسط وإفريقيا-: «لقد صمّمنا هذه الحملة لتشجيع عملائنا على وضع فحص الإطارات في قائمة أولوياتهم، لا سيما في هذا الوقت من العام، حيث تُشكّل درجات الحرارة العالية ضغطاً أكبر على إطارات المركبات».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.