الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
02:40 م بتوقيت الدوحة

فعاليات متعددة وأنشطة جديدة بنادي الوكرة

الدوحة - العرب

الجمعة، 13 يوليه 2018
فعاليات متعددة وأنشطة جديدة بنادي الوكرة
فعاليات متعددة وأنشطة جديدة بنادي الوكرة
انطلقت فعاليات النشاط الصيفي بنادي الوكرة أمس الأول، وسط حضور كبير من قبل المشاركين من الفئات العمرية المختلفة، ووسط اهتمام وتركيز كبير من قبل المشرفين الذين وصل عددهم إلى أكثر من 10 مشرفين؛ ما يؤكد على كثرة المشاركين في النشاط الصيفي بنادي الوكرة. وبدأ المشاركون ممارسة الألعاب المختلفة، وعلى رأسها كرة القدم، والكرة الطائرة، وكرة السلة، والكاراتيه، والسباحة، وتنس الطاولة، و»البلاي ستيشن».

وتتواصل ممارسة الألعاب تدريجياً، حيث يُنتظر أن يستمتع المشاركون بألعاب أخرى من خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

وأكد أحمد حبيشي -المشرف العام على النشاط الصيفي بنادي الوكرة- أن المشاركة هذا الموسم جاءت كبيرة ووسط اهتمام أيضاً من قبل أولياء الأمور، الذين أبدوا ارتياحهم وسعادتهم لمشاركة أبنائهم في هذه الأنشطة الصيفية، خاصة أن نادي الوكرة ظل يطور من أنشطته الصيفية في كل موسم جديد، حيث ظل يضيف في كل مرة ألعاباً جديدة تجد القبول والارتياح من قبل كل المشاركين من الطلاب ومن المشاركين عبر الفئات السنية المختلفة، مثل النطاطيات، والملاعب الصابونية.

وأضاف أن كل المشرفين يدركون تماماً أهمية العمل الذي يقومون به، خاصة ما يتعلق بتعليم الصغار أسس ومعايير السلامة والنظام، إلى جانب أهمية الإشراف التربوي، فقد جرى تقسيم المشاركين وفقاً لأعمارهم السنية، وكذلك هواياتهم ومواهبهم، حيث يهتم «صيفي الوكرة» بالجوانب التوعوية والثقافية للمشاركين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.