الخميس 12 شعبان / 18 أبريل 2019
09:40 م بتوقيت الدوحة

رسميا.. نبيل معلول مدربا لنادي الدحيل خلفا لجمال بلماضي

الدوحة - قنا

الخميس، 12 يوليه 2018
نبيل معلول
نبيل معلول
أعلنت إدارة نادي الدحيل القطري لكرة القدم تعاقدها رسميا مع المدرب التونسي نبيل معلول ليكون مديرا فنيا جديدا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للجزائري جمال بلماضي الذي اعتذر عن مواصلة مشواره مع النادي لأسباب خاصة.

وقد حقق النادي انجازات أثناء القيادة الفنية للمدرب جمال بلماضي إذ نال معه لقب الدوري أربع مرات، إضافة للقب كأس قطر ولقبي كأس سمو الأمير المفدى والوصول إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

ومن المنتظر أن يصل الوافد الجديد إلى النمسا خلال الساعات المقبلة لينضم إلى معسكر الفريق الإعدادي من أجل مواصلة فترة التحضيرات استعدادا لعودة الدوري القطري وقادم الاستحقاقات على الصعيد الآسيوي.

ومن جانبها أيضا أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم خلالها اجتماعها اليوم، موافقتها رسميا على طلب المدرب نبيل معلول بفسخ عقده من أجل تدريب نادي الدحيل.

وأصدرت الجامعة التونسية بيانا على الموقع الرسمي الإلكتروني أكدت فيه "الموافقة على فسخ العقد الرابط بين الجامعة التونسية لكرة القدم والمدرب نبيل معلول بالتراضي"، وذلك بناء على الطلب الذي تقدم به معلول في وقت سابق.

وأشار البيان ذاته إلى أن الاتحاد التونسي تلقى طلبا رسميا من نادي الدحيل من أجل التخلي عن خدمات نبيل معلول بهدف التعاقد معه.

وكان نبيل معلول قد قاد منتخب تونس في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، واحتل نسور قرطاج المركز الثالث في المجموعة السابعة بعد خسارتين أمام إنجلترا 1-2 وبلجيكا 2-5، وفوز على بنما 2-1.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.