الأحد 09 صفر / 27 سبتمبر 2020
08:55 م بتوقيت الدوحة

عارف عبدالرحمن ومصطفوي أشادا بصفقة انضمامه إلى العميد

ديونغ: سنايدر نصحني بالانضمام إلى الأهلي.. وجاهز لمساعدة الفريق

مجتبي عبد الرحمن سالم

الثلاثاء، 10 يوليو 2018
ديونغ: سنايدر نصحني بالانضمام إلى الأهلي.. وجاهز لمساعدة الفريق
ديونغ: سنايدر نصحني بالانضمام إلى الأهلي.. وجاهز لمساعدة الفريق
قدمت إدارة النادي الأهلي أمس، المحترف الهولندي، نايغل بيونغ، لوسائل الإعلام، وذلك بعد انضمامه رسمياً إلى الفريق بعقد لمدة موسم. قابل للتمديد، وذلك في مؤتمر صحافي بمقر النادي، بحضور عارف عبدالرحمن المدير العام للنادي، ومحمد مصطفوي رئيس جهاز كرة القدم، وعدد من المسؤولين بالنادي، ولفيف من ممثلي وسائل الإعلام.

عبّر الهولندي نايغل ديونغ، عن سعادته بالتواجد بالنادي الأهلي واللعب في قطر، وقال إنه وجد ترحيباً جيداً من جميع أبناء قطر بدءاً من وصوله لمطار الدوحة وانتهاء بالفحص الطبي والتوقيع للنادي الأهلي.

وأضاف أنه جاء للدوحة من أجل تقديم أفضل ما عنده من مستوى فني لمساعدة الفريق، مبيناً أنه يعرف عراقة النادي وأنه احتل الترتيب التاسع في الجدول، ولكنه كلاعب بالأهلي يظهر للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط يرى أن عليهم أن يقدموا أفضل ما عندهم من أجل تحقيق مركز أفضل للنادي. وكشف دي يونغ أن لاعب الغرافة ويسلي سنايدر نصحه باللعب في قطر وصوّر له الحياة في قطر، مما شجعه للحضور لقطر والانضمام للأهلي.

ليس مغامرة

وقال دي يونغ إنه لا يعتبر اللعب في الخليج مغامرة، ويرى أنه من باب الاحتراف مثلما يلعب بكل قوة في الدوري الإنجليزي أو الدوري الإيطالي أو الدوري الألماني، عليه أن يلعب بالقدر نفسه في منطقة الخليج. مشيراً إلى أن كرة القدم في المنطقة تطورت كثيراً وأن الجميع يعمل من أجل الأفضل في الملعب.

وأكد أن الدوري يضم لاعبين على مستوى عالٍ في الأندية ولهم أسماء ووزن كبير مثل تشافي وسنايدر وغابي وبقية اللاعبين، وأن جميعهم يلعبون في الدوري القطري ويقدمون مستويات جيدة.

وشكر دي يونغ إدارة الأهلي على حسن الضيافة والترحاب به، وقال إنه في يوم واحد شعر بأنه واحد من أسرة النادي وهو شعور جيد سيمنحه دافعاً كبيراً لتقديم الأفضل للنادي وإسعاد جماهيره مع زملائه اللاعبين بأفضل أداء.

قطر واجهة رياضية

وقال النجم الهولندي إنه سيقدم كل خبراته للنادي الأهلي وسيعمل من أجل مساعدة الفريق، مبيناً أن اللعب في قطر يُعتبر أمراً جيداً وتجربة جديدة سيحاول أن يضع بها بصمته على خارطة المنافسة. مبيناً في الوقت نفسه أن قطر بما لها من فكر وإمكانيات رياضية استحقت أن تحظى بتنظيم كأس العالم، وأن الجميع يعرف أنها واجهة رياضية عالمية.

وأبان: «من خلال ما رأيته هنا في الدوحة من إمكانيات وقدرات رياضية، فإن قطر قادرة على أن تكون كما هي واجهة رياضية عالمية، وأن هذه ليست شهادته فقط وإنما كل من لعب في قطر أو زارها يعرف هذا الأمر».

صفقة بلا تهويل

من جانبه قال عارف عبدالرحمن: إن صفقة ديونغ جاءت بملبغ عادي مثل أية صفقة وليس بها غرابة على نحو ما يشاع عن قيمة الصفقة من الناحية المالية، مبيناً أن اللاعب مكسب للأهلي.

كما أشاد محمد مصطفوي -رئيس جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي- بصفقة دي يونغ، وقال إن الفريق ماضٍ في تدعيم صفوفه بدعم إدارة النادي ورئيس النادي، وأبان أن الفريق سيتوجه لمعسكره بصلالة في عمان لفترة محدودة بدلاً عن المعسكر الأوروبي.











التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.