السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
03:19 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية» تسيّر طائرة تحمل شعار «فيفا» إلى موسكو قبل الأدوار النهائية بالمونديال

230

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 10 يوليه 2018
«القطرية» تسيّر طائرة تحمل شعار «فيفا» إلى موسكو قبل الأدوار النهائية بالمونديال
«القطرية» تسيّر طائرة تحمل شعار «فيفا» إلى موسكو قبل الأدوار النهائية بالمونديال
حلّقت الخطوط الجوية القطرية -الشريك الرسمي والطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)- باحتفالاتها ببطولة كأس العالم (روسيا 2018 FIFA) إلى السماء، مع وضعها شعار «FIFA» على إحدى طائراتها من طراز «بوينج 777»، وذلك قبل انطلاق صافرة البداية لمباريات الدورين نصف النهائي والنهائي من بطولة كأس العالم لهذا العام.

وقد رُسم شعار «FIFA» على الطائرة يدوياً في أيرلندا قبل تحليقها باتجاه الدوحة، حيث أُقيم مؤتمر صحافي حافل لاستقبالها في مطار حمد الدولي، ثم غادرت الطائرة إلى موسكو لكي تصل العاصمة الروسية. وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا الاحتفال بشغف مسافرينا بالرياضة من خلال التحليق بهذه الطائرة الاستثنائية والفريدة من نوعها إلى العاصمة الروسية موسكو. وبصفتنا الشريك الرسمي والطيران الرسمي لـ (FIFA)، نفتخر بقدرتنا على توحيد جميع محبي كرة القدم بالعالم في روسيا، وتمكينهم من عيش أجواء الحماس والإثارة لبطولة كأس العالم (FIFA). وتعزز هذه الطائرة الجميلة التزامنا تجاه الشراكة المهمة مع (FIFA)، ومن سعينا نحو تقديم الأفضل لملايين مشجعي كرة القدم من شتى أنحاء العالم، الذين وصلوا روسيا للوقوف خلف فرقهم المفضلة».

وقال المهندس بدر المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: «يسعدنا أن نشهد احتفالات الناقلة الوطنية لدولة قطر بكأس العالم (2018 FIFA) من خلال التصميم المميز لهذه الطائرة. وتجسد هذه اللحظة الاحتفاء العالمي بكرة القدم والفن والثقافة، والتي تأتي تزامناً مع الاستعدادات لاستضافة بطولة كأس العالم (قطر 2022 FIFA)».















التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.