الثلاثاء 14 شوال / 18 يونيو 2019
03:50 ص بتوقيت الدوحة

مسافرو الدرجة السياحية سيستمتعون بوجبات أكبر بـ 25%

"القطرية" تطلق قائمة طعام جديدة على متن رحلاتها

الدوحة - العرب

الإثنين، 09 يوليه 2018
"القطرية" تطلق قائمة طعام جديدة على متن رحلاتها
"القطرية" تطلق قائمة طعام جديدة على متن رحلاتها
كشفت الخطوط الجوية القطرية النقاب عن سلسلة من التحسينات على قائمة الطعام على متن رحلاتها في إطار جهودها الرامية لتعزيز تجربة السفر لدى مسافريها عند الطيران على متن الناقلة القطرية الحاصلة على عدة جوائز.

وبدأت الخطوط الجوية القطرية في تقديم قائمة الطعام الجديدة بشكل تدريجي على متن رحلاتها ابتداء من 1 يوليو 2018 و تحتوي القائمة الجديدة على زيادة 25 بالمئة في حجم الاطباق الساخنة التي تقدم على الدرجة السياحية.

وسوف يتم تقديم الوجبات في أطباق جديدة مزينة بأعمال فنية ملونة كما ستقوم الناقلة ايضاً بتقديم قائمة طعام جديدة في متن رحلاتها المتوسطة و طويلة المدى على الدرجة السياحية.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية :"يسعدنا في الخطوط الجوية القطرية اطلاق أخر التحديثات على قائمة الطعام  والتي ستوفر بلاشك تجربة سفر أرقى وخدمات أفضل لجميع مسافرينا. لقد قمنا بحرص بتطوير قوائم طعام جديدة بالتعاون مع شركائنا حول العالم لتعزيز تجربة السفر على متن رحلاتنا".

وأطلقت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الشهر الماضي قائمة الطعام الجديدة لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال ابتداء من 1 مايو 2018 على متن رحلاتها إلى أوروبا، و شملت التحديثات الجديدة قائمة طعام جديدة وأطقم مائدة مصممة خصيصاً للمسافرين الذي يبحثون عن تجربة الطعام الراقي في السماء. وستوفر القائمة الجديدة أطباق مستوحاة من أطباق الوجهات والفصول الأربعة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.