الإثنين 22 رمضان / 27 مايو 2019
06:09 ص بتوقيت الدوحة

قطر للقيادات وقيادة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة يوقعان مذكرة تفاهم

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 08 يوليه 2018
قطر للقيادات وقيادة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة يوقعان مذكرة تفاهم
قطر للقيادات وقيادة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة يوقعان مذكرة تفاهم
وقع مركز قطر للقيادات في الخامس من يوليو مذكرة تفاهم مع قيادة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة القطرية، بهدف تطوير المهارات المتقدّمة في الاشراف و القيادة لدى الفريق الإداري ليتمكنوا من أداء مهامهم الوظيفية بمهارة وفاعلية متضمنة القدرة على استشراف التحديات المستقبلية في قطر ومواجهتها للمساهمة في بناء رأس المال البشري في قطر. 

وبموجب الاتفاقية، سيقدم مركز قطر للقيادات برنامج "سند" التخصصي في القيادة، والذي سيوفر من خلاله المركز مساقات تدريبية مختلفة للطاقم الإداري للخدمات الطبية بالقوات المسلحة القطرية. 

وتعليق على الاتفاقية، قال الدكتور علي جاسم الكبيسي، الرئيس التنفيذي بالإنابة ومدير الشؤون الإدارية والمالية بمركز قطر للقيادات: "نفتخر بالدور الهام الذي يلعبه مركز قطر للقيادات في تطوير المهارات القيادية لدى المؤسسات المختلفة على مستوى الدولة، والتي من شأنها الإسهام في التنمية المستدامة لقطر. 

وأضاف ونشعر بالفخر لشراكتنا الجديدة والتي جاءت حسب توجيهات مجلس إدارة المركز ودعم العضو المنتدب سعادة الشيخ الدكتور عبد الله بن على آل ثاني، وفي ضوء رؤيتنا المشتركة مع قيادة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة القطرية في مجال تطوير القيادات للمساهمة في تحقيق أهداف قطر الوطنية."

من جانبه قال العميد (ركن بحري) ناصر محمد الكعبي، قائد الخدمات الطبية: "تقدم هذه الشراكة نقلة نوعية لموظفينا على النطاق التدريبي والعلمي. 

وأشكر سعادة نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية، على دعمه للبرنامج، ونتطلع قدماً لنشهد نجاح هذه الشراكة الفريدة من نوعها."

هذا وقد وقع الطرفان مذكرة التفاهم خلال حفل خاص بمقر الخدمات الطبية للقوات المسلحة القطرية. وسيقدم البرنامج مجموعة متنوعة من المساقات التدريبية، والتي تشمل تعزيز قدرات القيادة، وفن التفاوض، وإدارة الفرق بنجاح، بالإضافة إلى التطرق لأحدث الاتجاهات في إدارة القطاع الطبي. وسيبدأ البرنامج في شهر سبتمبر المقبل، ليستمر على مدار عام كامل.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.