الجمعة 21 ذو الحجة / 23 أغسطس 2019
10:54 م بتوقيت الدوحة

روسيا تبحث عن انتصارها الأول على كرواتيا

الاناضول

السبت، 07 يوليه 2018
روسيا تبحث عن انتصارها الأول على كرواتيا
روسيا تبحث عن انتصارها الأول على كرواتيا
ينتظر عشاق كرة القدم، اليوم، المباراة الرابعة والأخيرة لربع نهائي مونديال روسيا لكرة القدم، والتي تجمع منتخب أصحاب الأرض مع كرواتيا، على ملعب «فيشت الأولمبي» بمدينة سوتشي. ومواجهة اليوم هي الرابعة على مر التاريخ بينهما، انتهى لقاءان بالتعادل السلبي في تصفيات أمم أوروبا 2008، وكان الفوز الوحيد بينهما من نصيب كرواتيا ودياً في 2015 (3-1).
تسعى روسيا -صاحبة الأرض والجمهور- إلى مواصلة المشوار في المونديال، ومواصلة تحقيق المفاجآت، خاصة بعد أن أطاحت بإسبانيا من ثمن النهائي بركلات الترجيح (4-3) بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بهدف لكل منهما.
ومع التقدم في الأدوار، يزداد الحلم لدى الروس الذين لم يكونوا في دائرة الترشيحات قبل انطلاق نهائيات كأس العالم، بل إن البعض وضعهم خارج المونديال من دور المجموعات.
ويمتلك ستانيسلاف تشيرتشيسوف -المدير الفني لروسيا- مجموعة مميزة من اللاعبين، أبرزهم: أكينفيف، وجيركوف، وإغناشيفيتش، وكوتيبوف، وفيرنانديس، وزوبنين، وغاغينسكي، وتشيريشيف، وغولوفين، وساميدوف، وسمولوف.
على الجانب الآخر، تسعى كرواتيا إلى استعادة بريقها في البطولة، بعد أداء باهت وتأهل صعب أمام الدنمارك في ثمن النهائي بركلات الترجيح (3-2) بعد تعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل منهما.
وقدمت كرواتيا أداءً مبهراً في دور المجموعات، وتغلبت على كل الفرق: نيجيريا والأرجنتين وأيسلندا، ويطمح لاعبوها إلى العودة لأدائهم القوي، ومواصلة المشوار والمنافسة على اللقب.
ويمتلك زلاتكو داليتش -المدير الفني- مجموعة مميزة من اللاعبين، أبرزهم: دانييل سوباشيتش، وديان لوفرين، وتين غيدفاغ، ودوجي كاليتا كار، ودوماجوي فيدا، وإيفان بيريشيتش، وإيفان راكيتيتش، وماثيو كوفاسيتش، ولوكا مودريتش، وميلان باديلي، وماريو ماندزوكيتش، وأنتي ريبيتش.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.