الثلاثاء 18 ذو الحجة / 20 أغسطس 2019
06:02 ص بتوقيت الدوحة

يضم 50 محلاً متكامل الخدمات

المكتب الهندسي يفتتح سوق الذهب بـ «النجادة»

العرب- أحمد سعيد

الإثنين، 02 يوليه 2018
المكتب الهندسي يفتتح سوق الذهب بـ «النجادة»
المكتب الهندسي يفتتح سوق الذهب بـ «النجادة»
افتتح المكتب الهندسي الخاص، مساء أمس، سوق الذهب الكائن بسوق النجادة، والذي يضم 50 محلاً مجمعة تحت سقف واحد، يتم فيها تقديم معروضات ومشغولات ذهبية تتماشى مع مختلف الأذواق الشعبية الخليجية والعالمية.

عقب الافتتاح قام السيد ناصر راشد النعيمي مدير عام المكتب الهندسي الخاص، بجولة في السوق تعرف خلالها على المحلات والمعروضات الموجودة والتي تناسب وتتماشى مع مختلف الأذواق في دولة قطر خاصة، ودول الخليج العربي بصورة عامة، فضلاً عن التصميمات العالمية المختلفة.

ويضم سوق الذهب بسوق النجادة 50 محلاً، إلى جانب تهيئة الطابق الثاني، ليكون ورشة خاصة بتلك المحلات، إضافة إلى توفير 250 موقف سيارة، وغيرها من المرافق والخدمات الحيوية، مثل: التكييف المركزي، وأجهزة الصراف الآلي، ودورات المياه، وغيرها.

من جانبه، قال السيد محمد مصطفى السالم -مدير سوق واقف، في تصريحات صحافية- إن السوق يضم تشكيلة مختلفة من أفضل تشكيلات الذهب، سواءً كانت ذات الطابع الشعبي، أو غيرها من الأشكال العصرية، كما أنه يوفر تشكيلة متنوعة من المجوهرات بمختلف أنواعها.

وتابع: «السوق يستقبل الباحثين عن أفضل تشكيلات الذهب منذ فترة، وكان الإقبال عليه كبيراً، حتى قبل افتتاحه رسمياً، ما جعله يحقق إيرادات عالية خلال شهر رمضان الماضي، ومن المتوقع أن يستمر هذا الإقبال وتلك الإيرادات خلال الفترة المقبلة، خاصة مع الافتتاح الرسمي، ووجود 50 محلاً متنوع المحتوى، والتشكيلات الذهبية التي تخطف الأنظار، وتبهر الأعين».

وكانت البداية التي شهدها الافتتاح التجريبي لسوق الذهب بسوق النجادة قوية ، حيث حقق خلال شهر رمضان الماضي أعلى مبيعاته، ما يجعله الأفضل بين أقرانه، خاصة أنه يضم أهم محلات الذهب في قطر.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.