السبت 25 ربيع الأول / 23 نوفمبر 2019
03:13 ص بتوقيت الدوحة

سفير بلغاريا:

واجهنا تحديات شاقة بسبب الأزمة الخليجية

اسماعيل طلاي

الأحد، 01 يوليه 2018
واجهنا تحديات شاقة بسبب الأزمة الخليجية
واجهنا تحديات شاقة بسبب الأزمة الخليجية
قال سعادة ميتين حسين كازاك، سفير بلغاريا لدى الدوحة، إن الرئاسة المحلية لبلغاريا في الاتحاد الأوروبي واجهت العديد من التحديات، والتي تتطلب عملاً شاقاً ومثابرة منذ بداية الأزمة الخليجية.
جاء ذلك في حفل نظمته السفارة الخميس الماضي، بمناسبة انتهاء فترة الرئاسة المحلية لبلغاريا في الاتحاد الأوروبي، وتسليمها لسفارة النمسا، اعتباراً من الغد، وكانت بلغاريا قد تسلمت الرئاسة المحلية للاتحاد الأوروبي من اليونان، في الدوحة، في بداية الأزمة الخليجية.
وأوضح السفير البلغاري أنه خلال الرئاسة البلغارية الدورية لمجلس الاتحاد الأوروبي، والتي تمارسها السفارة البلغارية في الدوحة، نُفذ نحو 16 اجتماعاً، و10 اجتماعات للشؤون القنصلية لدول الشنغن، بالإضافة إلى 5 اجتماعات بشأن الإطار الاقتصادي التجاري، ونتيجة لذلك استضافت السفارة البلغارية في الدوحة 31 اجتماعاً السنة الماضية.
وأضاف سعادته لسفراء دول الاتحاد الأوروبي: «لقد عملنا بتعاون وثيق معكم جميعاً من أجل رفع مستوى رؤية الاتحاد الأوروبي في قطر، ونحن سعداء بتسليم الشعلة لزملائنا بسفارة النمسا في الدوحة، الذين سيواصلون مشاريعنا المشتركة وجهودنا المستمرة، ويمكننا الاعتماد على مدخلات عملهم المستقبلي المهم».
وتابع السفير البلغاري: «العام الماضي خلال رئاسة بلغاريا كان عاماً طويلاً وديناميكياً لنا جميعاً في السفارة البلغارية في الدوحة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.