الأحد 21 رمضان / 26 مايو 2019
08:21 م بتوقيت الدوحة

وزير الخارجية عبر «تويتر»: ندين بشدة الجرائم الوحشية ضد أهل درعا السورية

الدوحة - العرب

الأحد، 01 يوليه 2018
وزير الخارجية عبر «تويتر»: ندين بشدة الجرائم الوحشية ضد أهل درعا السورية
وزير الخارجية عبر «تويتر»: ندين بشدة الجرائم الوحشية ضد أهل درعا السورية
أدان سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، ما يحدث في مدينة درعا السورية من جرائم وحشية، واستنكر الموقف الدولي المتخاذل تجاه القضية السورية.
وطالب بإيجاد وتفعيل حل يحفظ للشعب السوري كرامته ويحقن دماءه.

حيث قال في حسابه على تويتر: ندين بشدة ما يحدث في #درعا من جرائم وحشية لا إنسانية، ونستنكر موقف المجتمع الدولي المتخاذل للقضية السورية. لا بد من إيجاد وتفعيل حل يحفظ للشعب السوري كرامته و يحقن دمه.??

من جهة أخرى، أكد سعادته، في تغريدة سابقة، أن قطر تعمل على تحقيق السلام والأمن والازدهار لشعوب المنطقة، مشدداً على أن هذا الهدف على رأس أولويات قطر، والذي تعمل عليه بالشراكة الوثيقة مع الأمم المتحدة.

جاء ذلك في تغريدة لسعادته على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث قال: «تحقيق السلام والأمن والازدهار لشعوب منطقتنا على رأس أولوياتنا، تعمل دولة #قطر بالشراكة الوثيقة مع الأمم المتحدة على تحقيق هذا الهدف».

وكان سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، اجتمع أمس في نيويورك، مع سعادة السيد أنطونيو غوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة، وبحث الاجتماع سبل تعزيز التعاون المشترك بين دولة قطر ومنظمة الأمم المتحدة، بالإضافة إلى مناقشة آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.