الخميس 17 صفر / 17 أكتوبر 2019
08:31 م بتوقيت الدوحة

أدعم الناشئين للكرة الطائرة يواجه ماليزيا ضمن منافسات البطولة الآسيوية

بوابة العرب - وكالات

السبت، 30 يونيو 2018
أدعم الناشئين للكرة الطائرة يواجه ماليزيا ضمن منافسات البطولة الآسيوية
أدعم الناشئين للكرة الطائرة يواجه ماليزيا ضمن منافسات البطولة الآسيوية
يستهل منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة اليوم مشواره في البطولة الآسيوية المقامة حاليا في مدينة تبريز بإيران وبمشاركة 18 منتخباً.. حيث من المقرر أن يلتقي منتخبنا منتخب ماليزيا في إطار منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضا منتخب تركمانستان.. ويسعى منتخبنا اليوم لتحقيق انطلاقة قوية وتحقيق الفوز ليكون أكبر دافع قبل الدخول في المواجهات القوية خاصة أن المنتخب الماليزي يعتبر تصنيفه متأخرا مقارنة بباقي المنتخبات الأخرى.

وقد أنهى منتخبنا الوطني استعداداته بالأمس بأداء تدريب خفيف، خاصة أنه خاض مباراة ودية أخيرة أمام فريق بلدية تبريز للشباب أمس الأول في ختام تحضيراته لانطلاق البطولة.. وعلى الرغم من خسارة اللقاء بثلاثة أشواط نظيفة إلا أن مدرب الفريق البرازيلي بيرسي خرج راضيا عن الأداء، خاصة أن الفريق المنافس أعماره تكبر أعمار لاعبي المنتخب الوطني وقد تعمد المدرب مواجهة هذا الفريق لكي يكون الاحتكاك قويا، خاصة أن أجسام لاعبي المنتخبات الأخرى تتمتع بقوة بدنية وجسمانية هائلة.

وكان منتخبنا الوطني قد انتظم في معسكر تدريبي في تبريز بداية من يوم الثالث والعشرين الماضي للتعود على الأجواء قبل الدخول في المنافسات الرسمية.. وقد خاض منتخبنا خلال معسكره ثلاث مباريات بخلاف مباراة بلدية تبريز حيث لعب أمام منتخب عمان وخسر بنتيجة 3 /1 وأمام باكستان وخسر بثلاثة أشواط نظيفة وأخيرا فاز على منتخب نيوزيلاندا بثلاثة أشواط مقابل شوط .

وقد أبدى الجهاز الفني ارتياحه للمستوى الذي وصل إليه الفريق قبل انطلاق البطولة، خاصة أنه كان يتدرب طوال شهر رمضان من أجل الاستعداد لهذه البطولة وأيضا للبطولة الآسيوية للشباب التي ستقام في البحرين نهاية الشهر القادم.. ويتطلع منتخبنا لتحقيق أفضل النتائج خلال البطولة الآسيوية في إيران واكتساب الخبرات، خاصة أنه منتخب صغير السن وتم تكوينه حديثا وكل عناصره من اللاعبين المواطنين ويضم أربعة لاعبين سيتواجدون في البطولة الآسيوية للشباب بالبحرين.

وكان الجهاز الفني قد شاهد مباراة يوم أمس بين منتخبي ماليزيا وتركمانستان ووقف على أبرز نقاط القوة والضعف في كلا المنتخبين لإعداد الخطة المناسبة لتحقيق الهدف الأول وهو الفوز في مباراتي المجموعة السادسة والحصول على النقاط الست وانتظار معرفة الترتيب لتحديد من سيواجه منتخبنا الوطني في المرحلة القادمة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.