الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
01:22 ص بتوقيت الدوحة

منطقة المشجعين بصالة العطية تستقبل عشاق كأس العالم مع مباريات الدورالـ16

الدوحة - قنا

الجمعة، 29 يونيو 2018
. - منطقة المشجعين بصالة العطية
. - منطقة المشجعين بصالة العطية
تعود صالة علي بن حمد العطية غدا، السبت، إلى استقبال عشاق كأس العالم، الذي دخل مرحلة دور الـ 16، وذلك في منطقة الجماهير التي تنظمها اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة، والهيئة العامة للسياحة.

وتفتح منطقة المشجعين أبوابها أمام الجمهور من الساعة الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل، وذلك مع انطلاق الأدوار الإقصائية بكأس العالم والتي يودع فيها الفريق الخاسر البطولة مباشرة. 

وكانت منطقة المشجعين قد استقبلت 43963 زائر حتى أمس.

واستقبلت الصالة الجماهير طيلة أيام الدور الأول من المونديال الذي تستضيفه روسيا، وحتى اليوم الختامي، في أجواء رائعة وبيئة مهيأة تماماً للاستمتاع بالمباريات لعشاق كرة القدم، عبر صالتين، الأولى تتسع لأكثر من 1200 شخص، مع شاشة عملاقة، تجعل كل من يجلس في الصالة يتفرج على المباريات بكل أريحية.. أما الثانية وهي صالة مخصصة للفعاليات، وقد تم توفير العديد من الألعاب فيها لتناسب كل أفراد الأسرة، مع وجود شاشات أصغر حجماً، لكنها تمنح العائلات فرصة مراقبة أطفالهم وهم يمارسون ألعابهم.

ولم تكتف اللجنة العليا وشركاؤها بتوفير الصالة الكبيرة المكيفة، والدخول إليها بالمجان فقط.. كما زادت من وسائل الترفيه على الجماهير بفعاليات تقام على هامش المباريات، وكذلك إقامة عدة حفلات لفنانين عرب كانت بدايتها يوم الافتتاح بحفل مع الفنان القطري فهد الكبيسي، ثم تواصلت مع حفل آخر للفنان المغربي حاتم عمور، وتلاه حفل للفنان الجزائري الشاب خالد، كما سيقام يوم الجمعة المقبل حفل مع الفنان العراقي محمد الفارس، وحفل آخر للفنان اللبناني زياد برجي، ويوم الثلاثاء 10 يوليو المقبل سيغني في الصالة الفنان الكويتي عيسى المرزوق، ثم حفل للفنان الكويتي إبراهيم دشتي.

وقد حققت الحفلات الماضية التي أقيمت بالصالة نجاحاً كبيرا، تمثل في الحضور الجماهيري الغفير الذي استمتع بما قدمه الفنانون من إبداع.

وينتظر أن تشهد الصالة حضوراً جماهيرياً كبيراً بعد دخول البطولة لمراحلها الحاسمة، حيث يلتقي في تمام الساعة الخامسة مساءً منتخبا فرنسا والأرجنتين، وتليها عند الساعة التاسعة أورجواي والبرتغال.

والأمر نفسه يتوقع أن يحدث في مباراة إسبانيا وروسيا عند الساعة الخامسة، ومواجهة كرواتيا والدنمارك التي تليها عند الساعة التاسعة، لتواصل الصالة استقبال الجماهير بالطريقة ذاتها خلال الأيام المقبلة، حتى ليلة الختام يوم 15 يوليو المقبل.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.