الأربعاء 13 رجب / 20 مارس 2019
02:41 ص بتوقيت الدوحة

لأول مرة.. عضو بالمجلس البلدي ينشر رقم جواله بالأسواق التجارية

321

أحمد سعيد

الجمعة، 29 يونيو 2018
لأول مرة.. عضو بالمجلس البلدي ينشر رقم جواله بالأسواق التجارية
لأول مرة.. عضو بالمجلس البلدي ينشر رقم جواله بالأسواق التجارية
نشر السيد مبارك فريش عضو المجلس البلدي المركزي، ممثل الدائرة 15، رقم جواله الشخصي وعنوان بريده الإلكتروني بـ «الميرة»، وذلك لسهولة التواصل بينه وبين المواطنين والمقيمين.
الخطوة التي تعد الأولى من نوعها، وصفها «فريش»، في تصريحات خاصة لـ «العرب»، بالضرورية للتواصل بينه وبين جميع أبناء الدائرة، موضحاً أنه تلقى عدة اتصالات من مواطنين ومقيمين تتضمن مقترحات جيدة لتطوير مرافق الدائرة، وبالفعل أوصلها للمسؤولين، مما يؤكد أهمية تلك الخطوة للتفاعل بين المسؤولين والأهالي.
واستكمل: «المنطقة فعلياً تشهد العديد من مشروعات البنية التحتية التي تساهم في تطوير مرافق الدائرة، حيث يتزايد عدد محطات البترول حالياً إلى 5 محطات، كما يجري تطوير شارع الغرافة التجاري وتوسعته إلى 3 حارات، واستبدال إشارات اللاند مارك بجسور وأنفاق لتيسير الحركة المرورية، وغيرها من الخدمات الضرورية والهامة لأهالي المنطقة، ولرواد المجمعات التجارية التي تشتهر وتتميز بها المنطقة. فيما اكتملت مؤخراً، شبكة الصرف الصحي بنسبة 100 %، وهو ما يمثل نقلة مهمة جداً بالدائرة، وخدمة مهمة لأبناء الدائرة كثيراً ما طالبوا بها، حيث ساهمت تلك الشبكة أيضاً في التغلب على تجمع مياه الأمطار، أو المياه الجوفية».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.