الأربعاء 14 ذو القعدة / 17 يوليه 2019
06:15 م بتوقيت الدوحة

عنابي الطائرة يفوز على نظيره الهندي وديا

الدوحة - قنا

الخميس، 28 يونيو 2018
عنابي الطائرة
عنابي الطائرة
حقق المنتخب القطري لكرة الطائرة الفوز على نظيره الهندي بثلاثة أشواط لشوطين في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم في صالة الاتحاد بالدوحة في إطار استعدادات المنتخب القطري للمنافسة في كأس آسيا للعبة المقررة في الصين تايبيه خلال الفترة الممتدة من 8 أغسطس المقبل إلى 15 منه.

وتمكن المنتخب القطري من انهاء الشوط الأول للمباراة متقدما بنتيجة (25-19) ثم تغلب في الشوط الثاني بنتيجة (25-22)، فيما تقدمت الهند في الشوطين الثالث والرابع بنتيجة (25-23) ثم (25-21)، وحسم المنتخب القطري نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الخامس وانهاه متقدما بنتيجة (25-11) ليفوز باللقاء بثلاثة أشواط لشوطين.

وسيواصل المنتخب القطري تحضيراته بحصص تدريبية يومية في صالة الاتحاد قبل خوض مباراة ودية ثانية تجمعه بمنتخب أذربيجان نهاية شهر يوليو المقبل قبل التوجه إلى الصين تايبيه للمشاركة في كأس آسيا.

ويلعب المنتخب القطري في البطولة الآسيوية ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات فيتنام وأستراليا وتايلاند.

ويفتتح المنتخب مشاركته بمواجهة المنتخب الفيتنامي في الثامن من أغسطس المقبل ثم يلعب مباراته الثانية في اليوم الثاني من المرحلة الأولى بمواجهة تايلاند ويختتمها بملاقاة استراليا يوم 10 أغسطس.

يذكر أن المدرب الأرجنتيني كاميلو سوتو اختار قائمة اللاعبين في أول تجمع للمنتخب بقيادته منذ توليه المهمة رسميا في شهر إبريل الماضي، وضمت القائمة كلا من: مبارك ضاحي وبلال أبونبوت وسليمان سعيد، وميلوش ستيفانوفيتش من فريق الريان، وسلطان حسين وعثمان عبدالواحد من نادي قطر، وغانم الرميحي، وأحمد بسام، ورينان ريبيرو، وإبراهيم سعيد من العربي، وعلي الكنعاني من الأهلي، وخالد شامية من الغرافة، ونادر أبوبكر من الشرطة.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.