الأحد 21 رمضان / 26 مايو 2019
12:34 م بتوقيت الدوحة

رئيس مجلس الوزراء يدشن مشروع الخزانات الكبرى الاستراتيجية لتأمين المياه

الدوحة- بوابة العرب

الخميس، 28 يونيو 2018
رئيس مجلس الوزراء يدشن مشروع الخزانات الكبرى الاستراتيجية لتأمين المياه
رئيس مجلس الوزراء يدشن مشروع الخزانات الكبرى الاستراتيجية لتأمين المياه
قام معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية صباح اليوم بتدشين بدء تشغيل المرحلة الأولى من ضخ المياه في مشروع الخزانات الكبرى الاستراتيجية ومحطات الضخ في منطقة" أم صلال"، وذلك في إطار تنفيذ خطط الدولة لرفع مخزون المياه الاستراتيجي.
وقام معاليه رئيس الوزراء بجولة تفقدية لغرفة التحكم ومحطة الضخ واستمع الى شرح تفصيلي حول عمليات تخزين وضخ المياه والتحكم وآليات وطرق العمل بالخزانات.
ونوه معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بهذا المشروع الاستراتيجي الضخم الذي تنفذه" كهرماء" في قطاع المياه والذي يحوي خزانات تعد الأكبر من نوعها على مستوى العالم، وبالتكنولوجيا المستخدمة في المشروع، وبجهود المؤسسة في تعزيز الأمن المائي لدولة قطر.
وعبر معاليه عن دعم الدولة لهذا المشروع الاستراتيجي الهام والذي يسهم في تحسين نوعية الحياة في دولة قطر ودعم تحقيق الأمن الغذائي، وتلبية الطلب المتنامي على المياه، والاسهام في تعزيز قدرة قطاع المياه على الوفاء بمتطلبات التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة.
ووجه معاليه باستمرار الجهود والعمل على توفير خدمات المياه بشكل مستدام لجميع القطاعات في الدولة ووفق أعلى معايير الجودة.
رافق معالي رئيس الوزراء ووزير الداخلية ، سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة وسعادة المهندس عيسى هلال الكواري رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" وكبار المسؤولين في المؤسسة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.