الأحد 14 رمضان / 19 مايو 2019
11:17 ص بتوقيت الدوحة

حمد الطبية تستضيف نخبة من الاستشاريين والأطباء خلال يوليو وأغسطس

الدوحة- قنا

الأربعاء، 27 يونيو 2018
حمد الطبية تستضيف نخبة من الاستشاريين والأطباء خلال يوليو وأغسطس
حمد الطبية تستضيف نخبة من الاستشاريين والأطباء خلال يوليو وأغسطس
تستضيف مؤسسة حمد الطبية مجموعة من الأطباء الاستشاريين الزائرين من تخصصات طبية مختلفة لمعاينة المرضى وذلك خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين.

وتتضمن قائمة الاستشاريين الزائرين كلا من الدكتور ألكسندر ليون استشاري أمراض القلب ورئيس وحدة أمراض القلب لمرضى الأورام بمستشفى "رويال برومبتون" في لندن، الذي يتواجد بمؤسسة حمد الطبية خلال الفترة من 8 إلى 11 يوليو لإجراء عمليات جراحية وتقديم الاستشارات للمرضى، وكذلك الدكتور إيميل ديديول اختصاصي جراحة الوجه والفك بمركز "ريبينياك بوليكلينيك" الطبي في العاصمة الكرواتية زغرب والذي يزور المؤسسة خلال الفترة من 15 إلى 22 يوليو لإجراء عمليات جراحية وتقديم الاستشارات للمرضى.

ومن المقرر أن يزور الدكتور نيكولاس باري استشاري طب الرعاية الحرجة بمؤسسة "غاي آند سانت توماس" التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية في لندن بإنجلترا مؤسسة حمد الطبية خلال الفترة من 23 إلى 25 يوليو لإجراء عمليات جراحية وتقديم الاستشارات للمرضى.

وينضم لقائمة الاستشاريين الزائرين أيضا الدكتور هيلموث بيلي، اختصاصي جراحات السمنة وأمراض الأيض بمركز "فينتورا" للجراحة في مدينة ثاوزند أوكس بكاليفورنيا ومدير مركز جراحات السمنة بمركز "سانت جون ريجيونال" الطبي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، والذي يتواجد بمؤسسة حمد الطبية خلال الفترة من 29 يوليو إلى 5 أغسطس، بينما تستضيف المؤسسة خلال الفترة من 5 إلى 9 أغسطس الدكتور أحمد نصار اختصاصي جراحة العظام في القاهرة، لإجراء عمليات جراحية وتقديم الاستشارات للمرضى.

يشار إلى أن مؤسسة حمد الطبية تستضيف أطباء آخرين على مدار العام وذلك في إطار حرصها على استقطاب نخبة من أبرز الأطباء والجراحين الدوليين من مختلف أنحاء العالم، تماشيا مع خطتها للاستفادة من خبرات الاستشاريين الدوليين وتوفير أفضل الخدمات الطبية المتخصصة لسكان دولة قطر.

ودعت المؤسسة المرضى الراغبين في مقابلة أحد الاستشاريين الزائرين التواصل مع أطبائهم المعالجين.


























التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.