الإثنين 23 محرم / 23 سبتمبر 2019
09:00 م بتوقيت الدوحة

أدعم السلة يواصل استعداداته لمواجهة إيران والعراق بتصفيات كأس العالم

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 26 يونيو 2018
كرة السلة
كرة السلة
يواصل المنتخب القطري لكرة السلة استعداداته المكثفة تحت قيادة مدربه البريطاني تيم لويس لخوض آخر مباراتين ضمن تصفيات المجموعة الرابعة الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في الصين 2019.

واتسمت تدريبات المنتخب بالتنوع بين البدنية والفنية والخططية، وشارك فيها جميع اللاعبين الـ14 وهم: منصور الحضري، عبدالرحمن سعيد، تري جونسون، خالد سليمان، عبدالله شاهر، أحمد درويش، عبدالرحمن يحيى، محمد حسن عبدالمعطي، محمد عبدالعزيز، محمد يوسف، عبدالرحمن المفتاح، وفارس أدفيك، ناصر الريس، وخالد رشدي. 

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني قائمة اللاعبين الـ12 لدخول المعسكر المغلق بعد غد، الخميس، وذلك قبل مباراته أمام إيران في التصفيات يوم، الجمعة، المقبل في الدوحة.

وسيستمر معسكر المنتخب القطري بعد مباراة إيران وحتى خوض مباراته الأخيرة في التصفيات أمام العراق في الدوحة أيضا يوم، الإثنين، المقبل.

ويحتل المنتخب القطري صاحب المركز الـ60 عالميا والـ11 آسيويا، المركز الثالث في المجموعة الرابعة من التصفيات برصيد 5 نقاط خلف إيران المتصدرة برصيد 7 نقاط وكازاخستان الثانية بنفس الرصيد، فيما يحتل العراق المركز الرابع والأخير برصيد 5 نقاط.

ويتنافس المنتخب القطري الذي يتساوى مع نظيره العراقي في عدد النقاط برصيد 5 لكل منهما، على البطاقة الثالثة المؤهلة عن المجموعة، بعد أن ضمن منتخبا إيران وكازاخستان الحصول على أول بطاقتين للتأهل في التصفيات المونديالية.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.