الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
01:36 م بتوقيت الدوحة

جامعة قطر توقع مذكرة تعاون مع برزان القابضة

216

الدوحة- بوابة العرب

الثلاثاء، 26 يونيو 2018
توقيع مذكرة بين جامعة قطر وبرزان القابضة
توقيع مذكرة بين جامعة قطر وبرزان القابضة
إيماناً من جامعة قطر بالدور الحيوي الذي تلعبه الوزرات والهيئات والشركات الحكومية في خدمة الوطن والمجتمع وقعت صباح اليوم الموافق 26/6/2018م مع شركة برزان القابضة مذكرة تفاهم تضمنت التعاون المشترك في مجال البحث والتطوير والتدريب والاستشارات.

ونصت المذكرة على أن التعاون بينهما سيكون في نطاق التعاون في مجال البحث و التطوير والتدريب والتوظيف ودعم الطلاب القطريين ومواليد قطر واستقطاب الخبرات القطرية المتميزة حيث سيتم استخدام المعامل والمختبرات الموجودة في جامعة قطر للقيام بالأبحاث وتطوير البرمجيات وطرح مقررت مصممه خصيصا لتلبية متطلبات برزان القابضة في المستقبل.

وانطلاقا من هذا سيكون التعاون بين خبراء الشركة وأساتذة جامعة قطر وإمكانية التعاون بينهما في مجالات التدريب والتطوير الأكاديمي.

وقد أكد الدكتور حسن الدرهم رئيس جامعة قطر أهمية المذكرة وكيفية مساهمتها في تطوير العلاقة الإيجابية بين الطرفين كما أوضح ما يمكن أن توفره الجامعة للشركات والمؤسسات في الدولة وقال: إن علاقتنا مع مؤسسات الدولة وسوق العمل علاقة تكاملية. 

وفي كلمة السيد ناصر النعيمي المدير العام لبرزان القابضة أوضح مدى أهتمام الشركة بالبحوث والتجارب والتطوير.

وأشار إلى أن هذه المذكرة هي استكمال لتعزيز القدرات الدفاعية والأمنية لدولة قطر.

ومن جانبها أكدت الدكتورة مريم المعاضيد نائب رئيس جامعة قطر أن المذكرة جاءت في سبيل تحقيق رؤية قطر 2030 عن طريق استثمار الأفراد والموارد لتطوير والارتقاء بالمجتمع لتكون الدولة في مصاف الدول المؤثرة على مستوي العالم.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.