الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
11:54 ص بتوقيت الدوحة

مواطنون عبر وسم "#ذكرى_تولي_تميم_المجد": «مع كل طلعة صبح لك منا ولاء.. ومع كل غيبة شمس لك منا عهد»

الدوحة- بوابة العرب

الإثنين، 25 يونيو 2018
#ذكري_تولي_تميم_المجد
#ذكري_تولي_تميم_المجد
تحتفل قطر اليوم، الإثنين، بذكرى مرور خمس سنوات على تولي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مقاليد حكم البلاد.

وعبّر ناشطون على تويتر عن تهنئتهم وشكرهم وعرفانهم لصاحب السمو، عبر وسم "#ذكرى_تولي_تميم_المجد"، وشارك في هذا الوسم الآلاف من أبناء قطر، وعبّروا من خلاله عن حبهم ودعمهم لقائد الوطن صاحب السمو، وعن فرحهم بإنجازاته المتعددة.

وعكست التغريدات صورة جمالية عن حب أبناء قطر لأميرهم، وأملهم في التقدم الدائم للأفضل، وسعيهم لدعمه لمواصلة طريقه، وشكرهم لاهتمامه بالمواطن في قطر، والدول العربية والإسلامية، وحرصوا أيضاً على ذكر إنجازاته.

وقال المغرد "فهد العمادي": مع كل طلعة صبح لك منا ولاء
ومع كل غيبة شمس لك منا عهد".

وغردت الشيخة "مريم آل ثاني" على الوسم: كل عام وانت المجد وللمجد والعز عنوان كل عام والولاء لك يتجدد يا سمو الأمير".

بينما شاركت "ابتسام آل سعد" على الوسم مغردة بلسان يلهج بالدعاء لصاحب السمو والوطن قائلة: عاش " تميم " وبارك الله في " تميم " وحفظ الله " تميم " وأطال في عمر " تميم " وسدد الله خطى " تميم " وجعل " تميم " ذخراً لأهل #قطر وللعرب والمسلمين . والحمدلله على نعمة " تميم ".

وقال الناشط "جاسم سعد الرميحي": الحمدلله الذي ولى علينا ليس خيارنا فحسب بل خيار حكام العرب، ففي الوقت التي تُطحن فيها الشعوب إبتغاء الوصول للعدل والإحسان، وهب الله قطر وأهلها أميراً أحسن لشعبه وحمى أرضه وصان مجده ومجد آلِه".

وأضاف "سعود المعاضيد" مشاركًا على الوسم: "عاش حاكم بلدنا عاش قايد سعدنا و الرضى من رضاه".

وكتب "راشد القطري": "كل عام وكل قطر وهل قطر عايشين بعز وفخر ومجد   "




































التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.