الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
11:49 م بتوقيت الدوحة

معسكر تحضيري للبطولة الآسيوية

«أدعم شباب الطائرة» يصل تبريز

امين الركراكي

الأحد، 24 يونيو 2018
«أدعم شباب الطائرة» يصل تبريز
«أدعم شباب الطائرة» يصل تبريز
وصلت يوم أمس بعثة أدعم الشباب للكرة الطائرة إلى مدينة تبريز لخوض معسكر يمتد لخمسة أيام تحضيراً للمشاركة في البطولة الآسيوية لأقل من 18 سنة التي ستقام في المدينة ذاتها من 28 يونيو الحالي حتى 7 يوليو المقبل.
تتكون بعثة الأدعم من غانم راشد الكواري رئيساً، واللاعبين غانم راشد الكواري، وخالد وليد العبيدلي، وسالم القحطاني، ومحمد علي الشرشيبي، وعمر عبدالباقي شمس، ومحمد وليد، وغانم خالد الكواري، ومحمد خالد الكعبي، وأحمد حسن العوض، وسعيد الحجاجي، وعبد الله الشرشيبي، إضافة للجهاز الفني بقيادة البرازيلي أونكن المدرب، ومالك راجي مدرباً مساعداً، وطارق زكريا محللاً فنياً، وخالد شخاشيرو متخصصاً في العلاج الطبيعي.
سيلعب العنابي ضمن المجموعة السادسة إلى جانب كل من ماليزيا وتركمنستان، وستكون المواجهة الأولى مع الماليزي يوم 30 من الشهر الحالي فيما يلعب مباراته الثانية مع تركمنستان في فاتح يوليو.
وأنهى المنتخب المرحلة الأولى من التحضير في الدوحة قبل السفر إلى إيران بحصص تدريبية يومية وبعض المباريات الودية التي حرص الجهاز الفني للمنتخب على خوضها، لمزيد من الاحتكاك للاعبين ليكون الأدعم جاهزاً للبطولة الآسيوية في انتظار خوض مباراتين وديتين مع أحد الفرق الإيرانية قبل البطولة، ليكون جاهزاً للمباريات الرسمية، خاصة وأن فرصة الأدعم كبيرة في تخطي دوري المجموعات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.