الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
11:54 م بتوقيت الدوحة

«أدعم السلة» يواصل الاستعداد لمواجهتي إيران والعراق

ناصر رويس

الأحد، 24 يونيو 2018
«أدعم السلة» يواصل الاستعداد لمواجهتي إيران والعراق
«أدعم السلة» يواصل الاستعداد لمواجهتي إيران والعراق
يعود «أدعم السلة» للرجال اليوم للدوحة، عقب مشاركته على امتداد الأيام الماضية في بطولة دولية ودية بالعاصمة اللبنانية بيروت استعداداً لمباراتيه المقبلتين أمام المنتخبين الإيراني والعراقي، اللتين ستُقامان يومي 29 يونيو الحالي و2 يوليو المقبل في الجولة الختامية من المرحلة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة بالصين.
ويواصل «الأدعم» انطلاقاً من اليوم تدريباته على صالة الاتحاد ونادي الغرافة، لمواصلة التحضير للمباراتين، ومراجعة الأداء الذي قدّمه في المباراتين اللتين لعبهما في البطولة الودية. وكان المنتخب قد فاز في مباراة وخسر في أخرى خلال المباراتين اللتين لعبهما في البطولة، عقب هزيمته أمام المنتخب اللبناني في المباراة الأولى بنتيجة 87-52، وفوزه على المنتخب الأرميني في المباراة الثانية بـ 72-63. وحقق المنتخب استفادة كبيرة في المباراتين اللتين لعبهما، ووقف خلالهما المدرب تيم لويس على الجاهزية الحقيقية لجميع اللاعبين من خلال المنافسة القوية التي جرت خلال المباراتين.
وضم وفد الأدعم في البطولة 14 لاعباً، هم: محمد يوسف، وعبدالرحمن سعد، وعبدالرحمن المفتاح، وعبدالرحمن يحيي، ومحمد حسن عبدالمعطي، ومحمد عبدالعزيز، ومنصور الحضري، وفارس ادفيك، وأحمد درويش، وعبدالله شاهر، وخالد سليمان، وناصر الريس، وتري جونسون. غير أن العدد سوف يتقلص إلى 12 لاعباً خلال المباراتين المقبلتين أمام المنتخبين الإيراني والعراقي، حسب الرؤية الفنية للمدرب، واحتياجاته من اللاعبين في المباراتين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.