الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
07:00 م بتوقيت الدوحة

ألمانيا تتخطى السويد وتبقي على آمالها لبلوغ دور الـ16

204

قـنـا

السبت، 23 يونيو 2018
. - ألمانيا تتخطى السويد وتبقي على آمالها لبلوغ دور الـ16
. - ألمانيا تتخطى السويد وتبقي على آمالها لبلوغ دور الـ16
حقق المنتخب الألماني الفوز على نظيره السويدي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بمونديال روسيا.

سجل أهداف المباراة تويفونين في الدقيقة 32 للسويد، فيما سجل هدفي ألمانيا ماركو رويس في الدقيقة 48 وتوني كروس (90+5). 

وارتفع رصيد منتخب ألمانيا إلى 3 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن السويد الثاني بالمجموعة السادسة، فيما اعتلى المنتخب المكسيكي الصدارة برصيد 6 نقاط بعد فوزه اليوم بهدفين لهدف على كوريا الجنوبية التي ظلت في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

وعوضت ألمانيا اليوم، خسارتها المفاجئة أمام المكسيك بهدف دون رد في الجولة الأولى، لتبقي على آمالها في بلوغ الدور الـ16، فيما فازت السويد على كوريا الجنوبية بهدف نظيف في الجولة الأولى. 

وتحتاج المانيا للفوز على كوريا الجنوبية في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة يوم، الاربعاء، المقبل، مع انتظار نتيجة مباراة المكسيك والسويد لتحديد الأول والثاني في المجموعة السادسة.

والتقى المنتخبان الألماني ونظيره السويدي 36 مرة من قبل حيث فازت ألمانيا 15 مرة مقابل 12 انتصارا للسويد وتعادلا في تسع مباريات.

وتصدر المنتخب الألماني المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال برصيد 30 نقطة من عشرة انتصارات متتالية، بينما تأهلت السويد للبطولة عبر الفوز على إيطاليا في الملحق الفاصل.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.