الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
05:30 ص بتوقيت الدوحة

توفير منح دراسية للمرشحين للانتساب لبرامج جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال

221

العرب- متابعات

السبت، 23 يونيو 2018
. - جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال
. - جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال
وفرت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال، عضو مؤسسة قطر، عددًا من المنح الدراسية للمرشحين المؤهلين للانتساب لبرامجها، كما أكدت ذلك إدارة القبول لبرامج الجامعة.

وقال كل من السيدة ديبراليش، مديرة إدارة القبول لبرنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال، والسيد عمار بيج، مدير القبول لبرنامج ماجستير إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية، في تصريحات خاصة لـ الراية إن الجامعة تبذل جهوداً دؤوبة لجعل تمويل الانتساب إلى برامج التعليم التنفيذي تجربة مُبسّطة ومباشرة قدر المستطاع، وذلك من خلال خطط الدفع التي تسمح بنشر المدفوعات طوال فترة انعقاد جلسات البرنامج.

وأضافوا: كما تتوافر حوافز أخرى مثل الخصم عند الالتحاق المبكّر، وهو ما يوفر مزيداً من الفرص لخفض التكلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستعانة بخيار القرض بدون فوائد من البنك التجاري القطري؛ ويتم مشاركة تفاصيل جميع الفرص المتاحة مع المرشحين في مختلف مراحل عملية القبول.

وأوضحت أن برنامج الجامعة للماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال ينفرد بتوفير تجربة تعليم تنفيذي متكاملة وشاملة بالاعتماد على هيكليّة تدريسيّة فريدة من نوعها.

وتابعت: يوفر البرنامج 7 نماذج تعليميّة تغطي مفاهيم الأعمال الأساسية، بالإضافة إلى مقرر دراسي اختياري، ومشروع أعمال استراتيجي نهائي (مشروع تخرج)، وتشمل المواضيع التي تغطيها النماذج التعليمية أساسيات الأعمال، حيث يتم تدريسها من خلال 7 وحدات ونماذج، تمتد كل وحدةٍ على مدى 6 أيام كاملة. ولفتت إلى أن البرنامج يستهدف كبار القادة الذين ينشدون ردم فجواتهم المعرفية بهدف الارتقاء بمسيرتهم المهنية نحو مستويات جديدة كليّاً، وتطوير مهارات الأعمال على أوسع نطاق، واكتساب مزايا تنافسية في سوق العمل التي تشهد تطورات متسارعة الوتيرة.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.