الإثنين 13 شوال / 17 يونيو 2019
05:34 م بتوقيت الدوحة

نيمار يفسر سبب بكاءه بعد مواجهة كوستاريكا

الدوحة- العرب

السبت، 23 يونيو 2018
نيمار يفسر سبب بكاءه بعد مواجهة كوستاريكا
نيمار يفسر سبب بكاءه بعد مواجهة كوستاريكا
قدم نجم كرة القدم البرازيلي نيمار تبريرا لبكائه بعد الفوز الثمين لمنتخب بلاده على نظيره الكوستاريكي بهدفين نظيفين اليوم الجمعة.

وتغلب المنتخب البرازيلي على نظيره الكوستاريكي اليوم في سان بطرسبورغ ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان المنتخب البرازيلي قد استهل مسيرته في البطولة الحالية بالتعادل 1-1 مع نظيره السويسري، لكنه حقق الفوز اليوم بهدفين في اللحظات الأخيرة من اللقاء. وسجل نيمار الهدف الثاني بعد ست دقائق من هدف زميله فيليب كوتينيو.

وبعد إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، جثى نيمار على ركبتيه وانخرط في البكاء. وكتب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي "لا يعلم الجميع بما حدث لأكون هنا.. يتحدثون كثيرا كالببغاوات، ولكن الفعل... يفعلون قليلا".

وبرر نيمار البكاء قائلا "كان البكاء لسعادتي وللتغلب والرغبة في تحقيق الفوز.. حياتي لم تكن سهلة على الإطلاق.. الآن يستمر الحلم.. ليس حلما ولكنه هدف".

وتعافى اللاعب مؤخرا من إصابة أبعدته عن الملاعب لنحو ثلاثة أشهر، ويكافح حاليا لاستعادة مستواه بعد أن ظهر بوجه شاحب خلال أول مباراتين لمنتخب البرازيل في مونديال روسيا.

وتعرض نيمار لانتقادات عديدة خلال المباراتين، واتهمه متابعون بالاعتماد على اللعب الاستعراضي والسقوط كثيرا وادعاء التعرض للإعاقة من قبل المنافسين.

ويعلق المنتخب البرازيلي وجماهيره الأمل الكبير على نيمار في قيادة الفريق للفوز بلقب المونديال للمرة السادسة في تاريخ المنتخب، ومحو آثار الخروج الكارثي من النسخة السابقة فوق ميدانهم بالخسارة 7-1 من ألمانيا في نصف النهائي.



التعليقات

بواسطة : صدام من تونس

الإثنين، 25 يونيو 2018 12:54 ص

قلبي معك نيمار امعجب كبير بك و انا في انتظار روجوعك لمستواه المببر