الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
11:41 م بتوقيت الدوحة

لبدء التحضيرات تأهباً لكأس آسيا 2019

«أدعم القدم» يغادر غداً إلى فيينا

ناصر رويس

السبت، 23 يونيو 2018
«أدعم القدم» يغادر غداً إلى فيينا
«أدعم القدم» يغادر غداً إلى فيينا
يغادر المنتخب الأول لكرة القدم غداً إلى فيينا عاصمة النمسا لبدء في معسكر هناك يأتي تدشيناً للتحضيرات خلال الموسم الجديد، تأهباً لخوض غمار نهائيات كأس آسيا التي ستُقام في الإمارات خلال الفترة ما بين الخامس من شهر يناير حتى الأول من فبراير العام المقبل 2019. حيث سيلعب العنابي في البطولة القارية ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم منتخبات لبنان، وكوريا الشمالية، والسعودية.
وكان الإسباني فليكيس سانشيز -مدرب العنابي- قد دعا 34 لاعباً إلى الالتحاق بالمعسكر الذي سينطلق بعد غد الاثنين ويستمر حتى التاسع عشر من شهر يوليو المقبل، حيث سيلتحق عقبها اللاعبون بأنديتهم لمواصلة الإعداد للموسم الجديد الذي سينطلق في الأول من أغسطس. وضمت القائمة كلاً من: سعد الشيب، ومشعل برشم، وبيدرو، وسالم الهاجري، وإبراهيم ماجد، وعبدالكريم حسن، وحسن الهيدوس، وبوعلام خوخي، وأكرم عفيف، وعلي فريدون (السد)، وبسام هشام، وسلطان البريك، وكريم بوضياف، وإسماعيل محمد، والمعز علي، وعبدالله عبدالسلام، وعبدالرحمن فهمي، ومحمد البكري (الدحيل)، ويوسف حسن، وعاصم مدابو، والمهدي علي، وعبدالعزيز حاتم، وخالد عبدالرؤوف، وأحمد علاء، وعثمان اليهري، ومؤيد حسن (الغرافة)، ويزن نعيم، وجاسم محمد عمر (الأهلي)، ومحمد علاء (الريان)، وأحمد فتحي (العربي)، وأحمد معين (سان سيباستان الإسباني)، وطارق سلمان (كالتورال الإسباني)، وهاشم علي عبداللطيف (ليدز يوناتيد الإنجليزي).
وحسب البرنامج المعد للمعسكر، فإن العنابي سيخوض 3 مباريات ودية أيام 5 و10 و15 يوليو دون أن يُكشف عن هوية الفرق التي سيواجهها. فيما تستمر التدريبات حتى 16 يوليو موعد العودة للدوحة، حيث سيخلد اللاعبون إلى راحة إجبارية من 16 حتى 18 يوليو، قبل أن يلتحقوا بصفوف الأندية في اليوم الموالي 19 يوليو للتحضير لاستهلال الموسم الجديد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.