الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
11:22 م بتوقيت الدوحة

تحضيراً للبطولة الآسيوية للشباب

«أدعم شباب الطائرة» يعسكر في تبريز

امين الركراكي

الجمعة، 22 يونيو 2018
«أدعم شباب الطائرة» يعسكر في تبريز
«أدعم شباب الطائرة» يعسكر في تبريز
يخوض الأدعم الشاب للكرة الطائرة معسكراً تدريبياً لمدة خمسة أيام في مدينة تبريز الإيرانية، تحضيراً للمشاركة في بطولة آسيا لأقل من 18 سنة، التي ستقام في المدينة ذاتها من 29 يونيو الحالي إلى 6 يوليو المقبل.
المنتخب بدأ التحضير في الدوحة منذ أيام بقيادة البرازيلي بيرسي قبل الانتقال إلى إيران، لخوض معسكر خارجي في المدينة ذاتها التي ستحتضن المنافسة، من أجل الدخول في أجواء المنافسة وخوض مجموعة من المباريات الودية.
القرعة أوقعت الأدعم الشاب في المجموعة الثالثة من القسم الثاني إلى جانب كل من ماليزيا وتركمانستان، حيث سيواجه الأول يوم 30 يونيو الحالي، والثاني يوم 1 يوليو المقبل، علماً بأنه تأهل إلى جانب عُمان عن منطقة غرب آسيا للبطولة الآسيوية.
وتشارك في البطولة منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية والصين وإيران، وتايبي الصيني وتايلاند وأستراليا وسريلانكا، وهونج كونج وعُمان والهند وكازاخستان، ونيوزلندا وأوزبكستان وماليزيا، وقطر وباكستان وتركمانستان.
المنافسة تقام بالنظام الجديد الذي أقره الاتحاد الآسيوي للعبة سنة 2017، سيراعي التصنيف السابق للمنتخبات في توزيع المنتخبات على المجموعات والأقسام كذلك، أما بالنسبة للترتيب في كل مجموعة فسيخضع لعدد الانتصارات أولاً والنقاط المتحصل عليها في مباراة المنتخبين المتعادلين، وعدد الأشواط، ثم فارق النقاط، ثم نتيجة آخر مواجهة مباشرة بين الطرفين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.